منتدى شقاوة بنات 2020
منتدى (شقاوة بنات)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ترحب بكم نتمنا ان تكونو في افضل صحه سوف تفرح وتدخل على علبه الدردشه انت فقط سجل وسف تضهر لك
تشرف اداره المنتدى في التسجل معنا واذا تبغا اتسجل بسرعه فعليك انك تحط اميلك الصحيصح
وراح تجيك معلومات بمعنا لازم تدخل على اميلك وشوف التعلمات وراح تدخل بمنتدانا بسررررررررررعه
وتنضم في اسرتنا
مع تحيات:اداره منتدى(شقاوت بنات)
منتدى شقاوة بنات 2020
منتدى (شقاوة بنات)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ترحب بكم نتمنا ان تكونو في افضل صحه سوف تفرح وتدخل على علبه الدردشه انت فقط سجل وسف تضهر لك
تشرف اداره المنتدى في التسجل معنا واذا تبغا اتسجل بسرعه فعليك انك تحط اميلك الصحيصح
وراح تجيك معلومات بمعنا لازم تدخل على اميلك وشوف التعلمات وراح تدخل بمنتدانا بسررررررررررعه
وتنضم في اسرتنا
مع تحيات:اداره منتدى(شقاوت بنات)
منتدى شقاوة بنات 2020
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 روايه بنات العيله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شقــ بنوته ـــاوة
مشرف منتدى النقاش والتشاور
مشرف منتدى النقاش والتشاور
شقــ بنوته ـــاوة

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 26
المزاج : راااايقه

روايه بنات العيله Empty
مُساهمةموضوع: روايه بنات العيله   روايه بنات العيله Emptyالثلاثاء أغسطس 06, 2013 4:35 am

بسم الله الحرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيت انزل لكم اول روايه كتبتها والصراحه كتبت ثنتين بس هذي اول وحده انزلها
المهم الروايه تتكلم عن بنات العيله وفيها إهبال ورجه وعاميه تتكلم باللهجه السعوديه
وفيها من الواقع وقليل من الخيال ومحلل الي ينشرها بأسمه الا اذا نشرها بأسمي
والحين اخليكم مع الشخصيات
الجد بوعبد الوهاب(صالح)
الجده ام هبد الواهاب(حجيه)
عيالهم
الابن الاول عبد الواهاب العمر 42سنه بوتركي
متزوج ثنتين
هيا العمر 41سنه ام فهد
وانجب منها
رنا:بيضا وانفها سله سيف وشفايفها وسط لونه وردي وعيونها وساع وعدساتها عسليه وجسمه
حلو وسط لاسمينه ولا نحيف وشعرها لنهايه ضهرها وقاصه قص الاسد ولونه شعرها بني
غزالي وعمره 20 متزوجه نادر
جمانه:بيضا وانفها دائري وشفايفها صغيره ولونه وردي وعيونها صغيره وعدساتها بني غامق
وجسمه ضعيف وشعرها طويل لنص ظهرها ولونه بني وعمرها 18 تدرس ثالث ثانوي
جودي:سمراء وشفايفها كبيره اشوي وانفها طويل اشوي وعيونها وساع وعدساتها عسليه
وجسمه حلو لاسمينه ولانحيفه وشعرها لنص ظهرها ولونه بني فاتح وعمرها 17 سنه
في ثاني ثانوي
ريناد:سمراء وشفايفها كبيره وانفها وسطوعيونه وسط وعدساتها بني وشعرها لنص ظهرها
ولونه اسود وجسمه سمينه اشوي وعمرها 16سنه اوله ثانوي
فهد:ابيض وشعره اسود وعيونه وساع ولونه بني وجسه نحيف وعمره 12سنه في سادس
ابتدائي
محمد:عمره5 سنوات
الزوجه الثانيه مها العمر 39 سنه
وانجب منها
تركي:اسمر وشفايفها مليانه ولونه وردي وجسمه نحيف وشعره مجعد لونه اسود وعيونها
وساع ورموشها كثيفه ولونه بني وعمره 16سنه اوله ثانوي
هيام:سمرا وشفايفها كبيره اشوي وجسمه نحيف وشعره لنهايه رقبهتها ولونه اسود
وعيونها مسحوبه للإعلى ورموشها طوال وكثيفه ومكحله ولونه بني وعمرها 14سنه ثاني
متوسط
نوف:بيضا وشفايفها مليانه ورموشها وساع وعمرها 9سنوات
عبد المحسن العمر 41 سنه بو ماجد
وزوجته مريم العمر 39سنه ام ماجد
وانجبوا
اسيل:سمراء وشفايفها مليانه وعيونه وساع ولونه اسود وشعرها طويل وجسمه رشيقه
وانفه طويل وعمرها 17 سنه ثاني ثانوي ومخطوبه وخطيبه نواف
جود:سمراء وشفايفها صغيره وانفها طويل وعيونه وسط وعدساته اسود وشعرها طويل لنهايه
ظهرها وجسمه كأنها عارضه ازياء وعمرها 16 سنه اوله ثانوي
ماجد:اسمر وشعره ناعم وانفه وسط وعمره 13 سنه اوله متوسط
زياد:عمره 10 سنوات
حنان:عمرها6 سنوات
الابن الثالث عيسى العمر39 بو نايف
زوجته موضي 34ام نايف
وانجبوا
ياسمين:بيضا وشفايفها وسط ورديه وعيونه وسط وانفها وسط وجسمه رشيقه
وشعرها لنهايه رقبتها ولونه بني وعمرها15 ثالث متوسط
نواره:العمر11 سنه
نايف:العمر9 سنوات
رنده:العمر سنه
الابنه الخامسه حصه العمر39 ام رائد
الزوج عبد العزيز 42بو رائد
انجبوا
نجد ونجود:بيض وشفايفه صغيره ولونه وردي وعيونهم صغيره اشوي وشعرهم طويل
ولونه اسود لنص ظهرهم وجسمهم نيحف اشوف ونجد تخلتف عن نجود في الجسم
نجد انحف من نجود وعمره 14 ثاني متوسط
رائد:العمر11 سنه
سعد:العمر6 سنوات
الابنه السادسه ليلى العمر 20 متزوجه من ولد خالتها واسمه فؤاد وعمره25
الابنه السابعه انفال العمر 19 متزوجه حامد وعمره 24
الابن الثامن فيصل العمر 17
الابن التاسع رعد العمر14
العايله غنيه ومشهوره في الرياض والحين ندخل في الاحداث
البارت الاول
في بيت بو تركي الساعه 6:00
بو تركي او تركي وام فهد جالسين على طاوله الطعام
الاب:ام فهد وين العيال
ام فهد:هذا هم بينزلون
الاب:طولوا صار لهم ساعه على مايخلصون
ام تركي: بعد عيالك ماتعرفهم
تنزل جودي:وهي صادقه يعني مو اول مره نتاخر
الاب: الناس تقول صباح الخير
جودي:صباح الخير وتبوس راسه
الاب واذن جودي:ماتوبين عن طواله هاللسان
جودي:احح يبه ولله يعور
الاب: عشان تتوبين
جودي:وهي تفرك اذنها:ابوي ولله يعور يالمجرم
الاب:ولا تتوب اقوم الحين
جودي:لالا خلاص توبه
الاب:اي خليك كذا
جودي وهي تجلس على طاوله الاكل وتتحلطم
الاب: اسمعك ترا
جودي:ههه ماقلت شي
ام فهد:وين خواتك بس
جودي:يمه ولله عيالك يطفشون الواحد عندك رينادوه بطه يلا تلبس وجمون بالموت تقعد من
النوم وفهيدان بعد
ام تركي:وهيام وتركي ونوف
جودي:هيوم قامت بس ع
لى ماتتكشخ وتروك ونوفه نايمين
ام تركي:وليه مخليتهم
جودي:ولله حاولت فيهم مو راضين يصحون
الاب:مشاء الله مجهزه الرد
جودي ترفع حاجبه وتنزله:اعجبك
الاب:اسكتي بس وكلمي فطورك
جودي بهمس ماغير ينسف جبهتي
الاب:وش تقولين
جودي تبتسم :ولاشي
وبعد ساعه نزلوا البنات وبقوا الاولاد
هيام وريناد وجمانه:صباح الخير
الكل:صباح النور
ريناد:جويد ليه ماصحتينا
جودي:اولا مو اسمي جويد وثانيا انت ثقلين نوم مو مشكلتي ولله
ريناد:ياسلام عشان تمشون عنا ها
جودي:لو بيدي مشيت عنكم بس ابوي الله يحفظه مو راضي يمشي الا وانتوا موجودين
هيام:فديته ابوي اعرفه مومثلك حسوده
جودي: ولله انا كيفي
الاب:يلا مشينا لاتتأخرون زياده عن مدارسكم
والكل طلع والاولاد يروحن لمدارسهم بعد البنات
في بيت بو نايف
ام نايف:ياسمين نايف نواره
ياسمن وهي نازله:زين يمه كلنا صاحين بس نواره تلبس عبايتها
الام:يلا لتتأخرون ابوكم بيمشي
ياسمين:طيب
الام:افطري اول
ياسمين بفطر في المدرسه مع عيال عمي
الام:طيب اكلي لك اشوي
ياسمين:لالا متأخره كثير لا مع السلامه
الام: بحفظ الرحمن ديري بالك وركزي بدروسك
ياسمن وهي ماسك الباب الرئيسي: ان شاء الله
في بيت ام رائد
نجد:نجود
نجود:نعم
نجد:اقولك ترا اليوم بنروح بيت خالي بو تركي
نجود: ليه؟؟
نجد:عشان نخطط للمزرعه
نجود:جد فكره بس امي
نجد: امي خليها على جودي هي قايله بتكلمها
نجود: ولله حمستيني خلاص عقب المدرسه نروح
الام:وين بتروحون
نجد:ها لا بس عيال خالي بوتركي عازمينا
الام:ومتى بتروحون
نجود:العصر
الام:طيب قولوا لابوك يوصلكم او خلوا السايق
نجد ونجود بفرح:صج يمه
الام تبتسم: اي صج ويلا روحوا لاتتأخرون على مدرستكم
نجد ونجود:طيب
نجود:اصلا خلصنا يلا نجد قومي نمشي
نجد:طيب بس باخذ شنطتي
نجود:طيب
راحت نجد ناخذ شنطتها وسلموا ع امهم وطلعوا

 
 
تكملت البارت
 
 
 
 
 
 
في بيت عبد المحسن
اسيل:جود
جود:هلا
اسيل:بسألك ماشفتي ساعتي
جود:انا وش دراني عنك
اسيل:يووه الحين بتأخر على مدرسه
جود:ماحد قالك تضيعينها
اسيل:انا اقول اسكتي احر ماعندي ابرد ماعندك
جود:اقول روحي دوريها في المجلس يمكن نستيها هناك مع حبيب القلب
اسيل:جب بس وبعدين رحت دورتها هناك ماشفتها
جود:خلاص اخذها هو وتغمز لها
اسيل اخجلت وترضربها بخفه:انا اقول امشي بس لانتأخر زود
جود:هههههه يلا
وراحواعلى مدارسهم
في المدرسه طبعا المدرسه اهليه واي بنوها الجد بو عبد الوهاب عشان احفاده
وتتكون من ابتدائي ومتوسط وثانوي والبنات فيها
في الساحه البنات جالسين ع الطاوله المعتاده
جودي:سؤال واحد يسوم فطرتي
ياسمين:لا قلت حق امي بفطر معكم مادريت انكم فاطرين وتدرين وراي امتحان
جودي:ياحياتي قومي اشتري لك على حسابي وافطر معك
ياسمين:فديت بنت عمي الي تحن علي
ريناد:اقول جويد لاتنسين حسبيني معكم تراني مافطرت عدل
جودي:كم مره قلت لك لاتقولين جويد وبعدين فطرتي انتي واكلتي كل الي على الطاوله
ريناد:بلا كذب انتي معجلتني ماتخلين احد يفطر عدل
جودي:احسن ولا بحسبك معنا هيوم اذا وصلوا البنات قولي لي طيب
يلا يسوم مشينا
وراحوا على المقصف او الكفاتريا
هيام:بنات ترا طفش
جمانه:حتى انا طفشانه
هيام:خاطري اسوي شي
جمانه:وش بتسوين؟؟
هيام:انتظري البنات
وصلوا نجد ونجود وصدفه معهم جود واسيل
سلموا على بعض وراحوا للبنات
نجد ونجود وجود واسيل:سلام
الكل:وعليكم السلام
هيام:واخيرا شرفتوا
اسيل:وش فيك ترا بدري وبعدين انا ادور ساعتي
جمانه:هالخبله عندها خطه تبي نسويها ولا قالت لي عنها تنتظركم تشرفون
نجد:حلفي هيوم
هيام:ولله بس بروح انادي جودي ويسوم
نجد:طيب بسرعه
وراحت ركض تناديهم
نجود:تعالوا وش سالفه المزرعه
اسيل:وش مزرعته
ريناد:مزرعه جدي
اسيل:ليه وش فيها
جمانه:مخططين نروح نقعد فيها بس بنات
جود:ولله فكره بس اي يوم
ريناد:يوم بنغيب عن المدرسه يوم الخميس وبنروح ونقعد يوم الجمعه والسبت تعرفين
ايام العطله
نجد:وناسه عاد كلكم تجون بيت العم بوتركي عشان نخطط
اسيل:اكيد بنروح
جودي من وراى اسيل:وين بتروحين
اسيل:بسم الله انتي ماتوبين عن تصرفاتك
جودي:ماعليك من تصرفاتي وين بتروحين
اسيل:بيتكم يالغبيه عشان خطتك على المزرعه
جودي:اي فكرتك بتروحين مع نوافوه
اسيل:اسمه مو نوافوه اسمه نواف
جودي:مالت من الحين بديتي بدفاع المدني
اسيل:كيفي
هيام:اخلصوا ترا طفش وعندي خطه ابي اقولها
نجد:هيوم قولي لو عليهم ولا بكرا نخلص
جودي:جب بس ويلا قولي هيوم
هيام:طيب اسمعوا........
نجود:ولله خطتك شريره هههههه
هيام:احم احم عشان تعرفون اني ذكيه
جود ترمي القلم على هيام:مولت عاد والذكاء الي انتي فيه
هيام:تدرين لو انه وصلني كان علمتك شغلك
جود ترمي عليها قلم ثاني:وش بتسوين وتمد لسانه
هيام:انا اعلمك وش بسوي الحين
جود:يمااه متوحشه وتركض
وتلحقها هيام وقاموا يركضون على المدرسه كلها والكل يتفرج عليهم
البعض يضحك والبعض حاقد عليهم والبعض يحسدهم على النعمه الي هم فيها
تجلس جود وهي تنافخ:بل عليك هيوم ماتستسلمين ابد
هيام وهي تشرب ماي:عشان تتأدبين
ريناد:متى بتسوين خطتك
هيام:بعد الحصه الثالثه
جودي:طيب متأكده من نجاحها
هيام:يب بس لو انتوا تساعدوني صدقوني بنقعد شهر نتذكر ونضحك
جودي:ههههه خلاص معك احنا
ورن الجرس والكل توجه على صفه والبنات اتفقوا يلتقون بعد الحصه الثالثه
في بيت رنا ونادر
وبتحديد في غرفه نومهم
رنا:نادر قوم
نادر:....
رنا:نويدر قوم يلا عشان تروح لشغلك
نادر:بس 5 دقايق
رنا:لالا ولا دقيقه تأخرت على شغلك والحين بيتصلون عليك
نادر:ولله فيني النوم بس اشوي خليني
رنا:ماحد قالك تسهر
نادريبتسم بخبث:مين الي مسهرني ها
رنا تبتسم:ولله انت الي تهذر واجد انا ماغصبتك
نادر:لابالله حلفي
رنا ببرائه:ولله
نادر:صج تبين اعلمك شغلك
رنا وهي عرافته:لالا قوم لشغلك احسن
نادر حاط يده وراه راسه ويفرك شعره:يلا امرنا لله
وتوجه للحمام ((اكرمكم الله))
في مدرسه البنات
الحصه الثالثه
هيام:ها جاهزين
البنات:ايه
هيام:يلا سرينا
وتوجهت للحمامات ((اكرمكم الله))
هيام:يلا وينه
نجد:هذا هو
ريناد:وين بتحطينه
هيام:امم وش رايكم في المغاسل
جودي:لا ماتوقع يشوفونها البنات
جود:انا اقول نعلقه في الباب بحيث اي وحده تفتحه يطلع في وجها
وجمانه:صح وبعد حطوا سطل الالوان على الباب
هيام:اوكي
اول شي علقوا الصرصور طبعا لعبه على الباب وسطل الالوان كانوا فاتحين الباب فتحه بسيطه
بحيث اي وحده تفتح الباب يكب عليها سطل الالوان ويطلع في وجهها الصرصور
ونفذوا الخطه وطلعوا من الحمامات ((اكرمكم الله)) وجلسوا بعيد اشوي عنهم بحيث يشوفون
مين يصير فيها الخطه
تموا كذا لين مادخلت بنت يكروهونها
اسيل:هيوم هيوم
هيام:نعم شوفوا هاذي منتهى الي نكرها
هيام:وينها
اسيل:شوفوها بتدخل الحمام
البنات:صج
اسيل:ايه
جودي:احسن تستهال البقره
الكل:ههههههه
هيام:ولله حاقده عليها من قلب بنت اللذينا
نجود:ولله كلنا حاقدين عليها
وفجاءه سمعوا صوت صارخ وشافوا منتهى طالعه من الحمامات وكلها الالوان
والبنات يناظرون بعض ويضحكون:هههههههههههههههههههههههههه
جمانه:احسن ههههههههههه
ريناد:ولله مانسها على قولتك شهر
ياسمين:اي شهر الا سنه هههههههههههههه
وبعدها البنات جلسوا يسالفون لين ماصفرت الحصه الرابعه والكل توجه على صفه
وفي نهايه الدوام جودي:لاتنسون اليوم عندي تجون
الكل:طيب
وفي بيت عيسى وصلت ياسمين من الدوام
ياسمين:يمه يمه
الام:هلا
ياسمين وهي ترمي الشنطه:يمه اليوم بروح بيت عمي عبد الوهاب
الام:ليه
ياسمين:عازمينا البنات
الام:اها خلاص
ياسمين:وانا بنام اشوي صحيني وقت الغدا
الام:روحي ارتاحي
في بيت عبد المحسن
اسيل وجود دخلوا البيت:السلام
الكل: وعليكم السلام
ماجد:مابقيتوا تجون جوعان حدي
اسيل:بلا عبط تعرف اليوم علينا ثمان
جود:اتركيه عنك هالخبل
الام:عن الهواش وروحوا غيروا ملابسكم
جود واسيل:طيب
جود:ترا اليوم بنروح بيت عمي عبد الوهاب البنات عازمينا
الاب:كم الساعه بترحون
جود:العصر
الاب:خلاص انا اوصلكم مره وحده امر على اخوي ابيه في شغله
جود:طيب وصعدت فوق
قي بيت ام رائد
رائد:يمااه
الام:وصمه وش تبي
رائد:بس بقولك انا بنام اشوي لين مايوصلون نجدونجود
الام:هذا هم على وصول
رائد:طولوا كثير
نجد من وراه:ماطولنا ولاشي
رائد:يمه وجع خرعتيني
نجد:ههههه احسن
رائد:اخلصي بس جوعان
نجد:طيب يوه
وصعدت تغير ملابسها
في بيت بو تركي
جودي:تريك
تركي:ومال الوجع اصغر عيالك انا
جودي:المهم بتجلس في البيت
تركي:ادري بجون بنات عمامي وبنات عمتي
جودي: ايه خلاص مانبيك في البيت
تركي:اصلا بطلع اليوم بروح الدبابات
جودي:وجع ابي اروح
تركي:انجلعي بس اولاد
جودي:هين بقول حق ابوي يوديني
تركي وهو طالع:يصير خير اذا وداك ابوي
جودي:بتشوف
تركي:طيب نشوف يلا باي
جودي:بايات
وراحت تشوف الترتبات في المجلس الحريم
جمانه:رينجو يلا بخري المكان
رينجو:سين ماما
جمانه:لاتقولين ماما قولي جمانه احسن
رينجو:سين
جودي:ها كل شي تمام
جمانهكايه بس باقي نبخر المكان
جودي:اي الله يعاطيك العافيه بسرعه البنات على وصول
وبعد دقايق وصلوا البنات
نجد:يلا قولي تراني متحمسه
جودي:صبري نضيفكم اول وبعدين اقول لكم كل شي
نجود:هالمطيوره ماتنتظر
لين هنا وان شاءالله بكرا اكمل لكم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[url]url=http://www.m5zn.com] روايه بنات العيله 052012130553q4c8phq287[/url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شقــ بنوته ـــاوة
مشرف منتدى النقاش والتشاور
مشرف منتدى النقاش والتشاور
شقــ بنوته ـــاوة

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 26
المزاج : راااايقه

روايه بنات العيله Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات العيله   روايه بنات العيله Emptyالخميس أغسطس 08, 2013 2:17 am

البارت الثاني..
في بيت بو تركي
البنات متجمعين
نجد:يلا قولي تراني متحمسه
جودي:صبري نضيفكم اول وبعدين اقول لكم كل شي
نجود:هالمطيوره ماتنتظر
الكل:هههههههههههههههههههههههه
نجد:جب بس ولله متحمسه
جودي:ماعليك منها نجد
وراحت جودي تجيب القهوه ومع الحلى والشاي
نجد:عسى مو الشغاله مسويته
جودي:هههههه لا مو الشغاله الحلى مسويته جمون
اسيل:عفيه على بنت عمي خلاص بندورلك عريس
جمانه:جب بس
اسيل:لاخلاص بندور لك
جمانه:اقول بتعقلين ولا اقوم لك
اسيل:لالا خلاص
جودي:يلا بقول لكم الخطه
هيام: يلا قولي
جودي:شوفوا انا قلت نروح المزرعه بس بنات ونقول حق جدي طبعا هومايمانع
وبيساعدنا بنقول له نبي نروح معك المزرعه ونساعدك في التنظيف وكذا ومنها نستانس
ونساعد جدي
جود:طيب انا بروح بس وش نسوي هناك بس ننظف
جودي:طبعا لا نروح هناك نركب الخيل والدبابات ونلعب كوره ونسبح وبعدها ناكل
وبعدها نلعب احلى صوت ونشوف مين صوتها احلى لهاجائزه وفي غيرها بس اول انتوا
موافقين
الكل:ايه
جودي:خلاص انا بقول لجدي بكرا
ريناد:خلاص يلا قوموا اكلوا
ياسمين:يوه رنود ماغير تاكل او تنام غيري من روتينك
ريناد:كيفي ولله
ياسمين:جد ولله بتسمنين بعدين
ريناد:اصلا ماكل واجد بس وقت الجمعه بنات او حفله اكل يعني بحدود
ياسمين:ايه عشان تصرين نحيفه
وتموا كذا سوالف
في مكان برا المملكه في باريس
....:شيخه انا طالع
شيخه:وين
....:الشركه
شيخه:مو اليوم تروح لها فهد
فهد:لايالشيخه تعرفين هذا حلال ابوي ولازم اروح اهتم فيها
شيخه:انا قلت لك من قبل مانبي نروح اذا كل انا في البيت وانت في الشركه
فهد:عاد شيخه هذا شغلي وتعرفينه
شيخه تتصنع الزعل:مابي طفش ابي اطلع
فهد:خلاص العصر اطلعك
شيخه:صج
فهد يبتسم:ايه يلا فمان الله
شيخه: فمان الكريم
وطلع فهد وتوجه لشركه ابوه
في بيت الجد
الجده:شاملي شاملي وصمخ
شاملي:نأم ماما
الجده:سنه على مانديلك
شاملي:ماما انافي نظف غورفه مال انت
الجده:اقول اسكتي واخلصي جيبي الشاهي والقهوه
شاملي:جين ماما
يدخل فيصل
فيصل:السلام
الجده:وعليكم السلام وينك فيه انت من الصبح
فيصل:مع ربعي يمه
الجده:طيب تطلع ولاتقول
فيصل:كنت مستعجل يمه
الجده:طيب ابيك تدق على اخوك فهيدان
فيصل:هههههه يمه الرجال كبير ومتزوج وانتي تقولي له فهيدان
الجده:يستهال من سافر وخذ الحرمه مايتصل يسأل عنا انا وابوه
فيصل:طيب يمه
واتصل فيصل على فهد
فهد:هلا فيصل
فيصل:هلا فيك
فهد:ها وش اخباركم
فيصل:احنا الحمد لله مافينا شي بس الوالده معصبه عليك
فهد:افا ليه
فيصل:لانك ماتتصل عليها وتطمنها عن اخبارك ولا وتقول لك فهيدان
فهد:ههههههه عطني اكلمها
فيصل:طيب ...يمه هاك بيكلمك
الجده:هات اشوف.. الو فهيدان
فهد:هلا يمه هههه وش كبري تقولي فهيدان
الجده:ماعلي ليه ماتسأل ها ولا اخذت الحرمه ونسيتنا
فهد:لا يمه شدعوه انساك بس تعرفين اشغال في الشركه ابوي
الجده:دام العذر شغل ابوك خلاص سامحتك
فهد:هههه يمه لو ادري كان من مساعه قلت لك شغل ابوي
الجده:اقول اسكت مو كل مره بسامحك اتصل وطمنا عليك
فهد:تأمرين امر كم ام عبد الوهاب عندنا احنا وحده
الجده:اي قص علي بهالكلام
فهد:لا يمه ماقص عليك انا
الجده:متى بترجعون
فهد:بعد اسبوع
الجده:يلا توصل باسلامه
فيصل:الله يسلمك يلا يمه تبين شي
الجده:لا سلامتك
فهد:يلا فمان الله
الجده:فمان الكريم..هاك جوالك
فيصل:تطمنتي
الجده:ايه
فيصل:يمه الا وين ابوي
الجده:في الغرفه نايم
فيصل:اها
الجده:ليه وش تبي منه
فيصل:لا بو محمد صديقها يبيه
الجده:خلاص بقول له اذا صحا من النوم
فيصل:اجل خلاص انا بقوم غرفتي
الجده:اقعد معي
فيصل:ليه يمه وين رعد عنك
الجده:ماتعرفه يانايم او يلعب باهلي مادري وش اسمه
فيصل:قصدك يمه اكس بوكس
الجده:اي ها بوكت
فيصل:هههههه يمه اسمه اكس بوكس
الجده:وش عرفني انا فيه
فيصل:هههه ولله انك فله يمه
الجده:وش فلته بعد انت
فيصل:هههه ولا شي يمه
وجابت شاملي الشاي والقهوه وجلس فيصل مع امه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[url]url=http://www.m5zn.com] روايه بنات العيله 052012130553q4c8phq287[/url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسه احساس



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 08/08/2013

روايه بنات العيله Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات العيله   روايه بنات العيله Emptyالخميس أغسطس 08, 2013 3:31 am

روايه روعه تهبل يعطيج العافيه وسلمت يديج bom 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسه احساس



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 08/08/2013

روايه بنات العيله Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات العيله   روايه بنات العيله Emptyالخميس أغسطس 08, 2013 3:39 am

الكود:
روووووووووووووووووووووووووووووووعه حيييييييييييييييييييييييل  بس لاطولين علينا نزلي البارت في قرب وقت  ويعطيج العافيه
 
 
تقبلي مرووي
(همسه احساس)
المرفقات
روايه بنات العيله Attachmentبل.jpg
لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
(3 Ko) عدد مرات التنزيل 0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شقــ بنوته ـــاوة
مشرف منتدى النقاش والتشاور
مشرف منتدى النقاش والتشاور
شقــ بنوته ـــاوة

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 26
المزاج : راااايقه

روايه بنات العيله Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات العيله   روايه بنات العيله Emptyالجمعة أغسطس 09, 2013 10:37 pm

ونزلت ليلى وسلمت عليهم
فيصل:وينك انتي
ليلى:كنت اكلم فؤاد
فيصل:اها
ليلى:حبيت اقول لكم عرسي بعد اسبوعين
الجده:زين عشان اخوك فهد يحضر
ليلى:ليه هو متى قال لك بيرجع من السفر
الجده:بعد اسبوع
ليلى:اجل بيحضر عرسي
فيصل:يلا انا طالع تبون شي
الجده: لاسلامتك
ليلى:شكله ماعجبته سوالفنا
فيصل:ايه ماعجبتني ماحب سوالف الحريم المهم بنشوفك عروس
ليلى اخجلت
فيصل يبتسم:يلا بس بروح اخرتوني على الربع
ليلى:روح ولله ماحد ماسكك
فيصل:جب بس
ليلى:جب الله راسك روح بس لاتتأخر
فيصل:انا بروح بس حسابك معي بعدين
ليلى:يمه خفت تصدق
فيصل:هين هين بعدي اوريك شغلك يلا سلام
في بيت انفال
حامد: يانفال وينك
انفال:كاني جايه
حامد:يلا اخرتينا نبي نروح المستشفى
انفال وهي طالعه من غرفتهم:يالله شكثر تحن
حامد:لاتلوميني ماني مصدق انك حامل الا اذا تأكدت من المستشفى
انفال:ولله مشكلتك انا سويت تحليل منزلي مرتين على مأضن
حامد:ولو مايثبت لي شي
انفال:يلا اقول مو بعدين تقول انا اخرتك
حامد:طيب
وطلعوا من بيتهم
في بيت ام رائد
في غرفه نجد ونجود
نجد:اقول نجود
نجود:نعم
نجد:قاعده افكر في اللبس الي بنلبسه في المزرعه
نجود:ولله انا افكر نلبس شورتات
نجد:سبحان الله نفس تفكيري
نجود:غباء نسيتي ان احنا تؤام وكل وحده تحس بثانيه
نجد:غبيه انتي لا مانسيت المهم نقول حق البنات
نجود:انا اقول نقول لهم حق نروح السوق ونشرب لنا ملابس طقم
نجد:خلاص صار
نجود:صار
في بيت بو تركي
فهد:جودي
جودي:نعم
فهد:لعبي معي اكس بوكس
جودي:مع اني مالي خلق بس يلا
وتوجهوا لغرفه فهد
فهد:نلعب بولينغ ولا مصارعه
جودي:بولينغ
ركب الشريط وبدوا يلعبون
طبعا فهد كل هو الي يفوز وجودي تخرب عليه
فهد:فزت عليك مره ثانيه
جودي:اصلا انت تغش
فهد:اعترفي اني غلبتك وخلاص
جودي:لالا انت غشاش
دخل تركي:وش فيك
جودي:شوف العب معه بولينغ وكل يفوز
تركي:ولله مشكلتك ماحد قال لك تلعبين
جودي كشرت:بغيت عون صرت فرعون
فهد:احسن
جودي:جب اصلا شوف مين يلعب معك
تركي:روحي انا بلعب معه
فهد:خلاص روحي ماحتاجك الحين
جودي:هين بتجي تقولي تعالي
وصعدت غرفتها
وفجاءه رن جوالها
جودي:هلا نجد
نجد:اهلين
جودي:مامدك اشتقتي لي
نجد:اقول بس ترا ماتصلت الا عشان بقولك شي
جودي تضحك:هههههه اها قولي
نجد:مولت اسمعي نبي نروح السوق بكرا
جودي:ليه
نجد:نبي نروح عشان نشتري ملابس حق المزرعه ومنها كم شغله نحتاجها هناك
جودي:خلاص اشوف البنات
نجد:انتي قولي لخواتك اما الباقي انا خبرتهم
جودي:مشاء الله مسرع ماخبرتيهم
نجد:الله يخلي الواتس بس النتي مو داخله فقلت اتصل عليك
جودي: كنت العب مع فهيدان
نجد:اها يلا باي
جودي:بايات
وسكرت منها وراحت تخبر خواته
^
^
^
انتهى البارت الثاني

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[url]url=http://www.m5zn.com] روايه بنات العيله 052012130553q4c8phq287[/url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شقــ بنوته ـــاوة
مشرف منتدى النقاش والتشاور
مشرف منتدى النقاش والتشاور
شقــ بنوته ـــاوة

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 26
المزاج : راااايقه

روايه بنات العيله Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات العيله   روايه بنات العيله Emptyالجمعة أغسطس 09, 2013 10:38 pm

ونزلت ليلى وسلمت عليهم
فيصل:وينك انتي
ليلى:كنت اكلم فؤاد
فيصل:اها
ليلى:حبيت اقول لكم عرسي بعد اسبوعين
الجده:زين عشان اخوك فهد يحضر
ليلى:ليه هو متى قال لك بيرجع من السفر
الجده:بعد اسبوع
ليلى:اجل بيحضر عرسي
فيصل:يلا انا طالع تبون شي
الجده: لاسلامتك
ليلى:شكله ماعجبته سوالفنا
فيصل:ايه ماعجبتني ماحب سوالف الحريم المهم بنشوفك عروس
ليلى اخجلت
فيصل يبتسم:يلا بس بروح اخرتوني على الربع
ليلى:روح ولله ماحد ماسكك
فيصل:جب بس
ليلى:جب الله راسك روح بس لاتتأخر
فيصل:انا بروح بس حسابك معي بعدين
ليلى:يمه خفت تصدق
فيصل:هين هين بعدي اوريك شغلك يلا سلام
في بيت انفال
حامد: يانفال وينك
انفال:كاني جايه
حامد:يلا اخرتينا نبي نروح المستشفى
انفال وهي طالعه من غرفتهم:يالله شكثر تحن
حامد:لاتلوميني ماني مصدق انك حامل الا اذا تأكدت من المستشفى
انفال:ولله مشكلتك انا سويت تحليل منزلي مرتين على مأضن
حامد:ولو مايثبت لي شي
انفال:يلا اقول مو بعدين تقول انا اخرتك
حامد:طيب
وطلعوا من بيتهم
في بيت ام رائد
في غرفه نجد ونجود
نجد:اقول نجود
نجود:نعم
نجد:قاعده افكر في اللبس الي بنلبسه في المزرعه
نجود:ولله انا افكر نلبس شورتات
نجد:سبحان الله نفس تفكيري
نجود:غباء نسيتي ان احنا تؤام وكل وحده تحس بثانيه
نجد:غبيه انتي لا مانسيت المهم نقول حق البنات
نجود:انا اقول نقول لهم حق نروح السوق ونشرب لنا ملابس طقم
نجد:خلاص صار
نجود:صار
في بيت بو تركي
فهد:جودي
جودي:نعم
فهد:لعبي معي اكس بوكس
جودي:مع اني مالي خلق بس يلا
وتوجهوا لغرفه فهد
فهد:نلعب بولينغ ولا مصارعه
جودي:بولينغ
ركب الشريط وبدوا يلعبون
طبعا فهد كل هو الي يفوز وجودي تخرب عليه
فهد:فزت عليك مره ثانيه
جودي:اصلا انت تغش
فهد:اعترفي اني غلبتك وخلاص
جودي:لالا انت غشاش
دخل تركي:وش فيك
جودي:شوف العب معه بولينغ وكل يفوز
تركي:ولله مشكلتك ماحد قال لك تلعبين
جودي كشرت:بغيت عون صرت فرعون
فهد:احسن
جودي:جب اصلا شوف مين يلعب معك
تركي:روحي انا بلعب معه
فهد:خلاص روحي ماحتاجك الحين
جودي:هين بتجي تقولي تعالي
وصعدت غرفتها
وفجاءه رن جوالها
جودي:هلا نجد
نجد:اهلين
جودي:مامدك اشتقتي لي
نجد:اقول بس ترا ماتصلت الا عشان بقولك شي
جودي تضحك:هههههه اها قولي
نجد:مولت اسمعي نبي نروح السوق بكرا
جودي:ليه
نجد:نبي نروح عشان نشتري ملابس حق المزرعه ومنها كم شغله نحتاجها هناك
جودي:خلاص اشوف البنات
نجد:انتي قولي لخواتك اما الباقي انا خبرتهم
جودي:مشاء الله مسرع ماخبرتيهم
نجد:الله يخلي الواتس بس النتي مو داخله فقلت اتصل عليك
جودي: كنت العب مع فهيدان
نجد:اها يلا باي
جودي:بايات
وسكرت منها وراحت تخبر خواته
^
^
^
انتهى البارت الثاني

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[url]url=http://www.m5zn.com] روايه بنات العيله 052012130553q4c8phq287[/url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شقــ بنوته ـــاوة
مشرف منتدى النقاش والتشاور
مشرف منتدى النقاش والتشاور
شقــ بنوته ـــاوة

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 26
المزاج : راااايقه

روايه بنات العيله Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات العيله   روايه بنات العيله Emptyالسبت أغسطس 10, 2013 11:42 pm

البارت الثالث
في السوق البنات منتشرين
محل الملابس
جودي:نجد
نجد:هلا
جودي:وش رياك بذا الشورت
لونه اسود ولنص الفخذ طوله ونهايته زي المطوي وعلى جنبين ازرير تمسك الطويه
نجد:امم اشوف
جودي:امسكي
نجد:وااو يهبل
جودي:يعني ناخذه لنا
نجد:يب يلا ناخذ مقاستنا
جودي:طيب
وفي جهه ثاني من المحل
نجود:هيوم تعالي شوفي ذا التي شيرت
هيام:نجدوه يهبل
نجود:جد
هيام:ايه امشي نشوف جودي ونجد
وتوجهه لهم
جودي:كنا بنروح لكم نوريكم الشورت
نجود:وحنا قلنا نوريكم التي شيرت تشفونه
كان التيشرت فسفوري بدون اكمام وفتحه عند الصدر بسيطه وفيه كتابه
بالاسود
جودي:اشوف
نجد:وااو مره مناسب على الشورت
جودي:ترا اخذنا مقاستنا
هيام:يلا نحاسب
وراحوا يحاسبون وبعد ماخلصوا راحو يدورن البنات
وحصلوهم وبعدها خلصوا اغراضهم وراحوا للمطعم عشان يتعشون
في المطعم
البنات جالسين وكل وحده طلبت طلبها
ياسمين:جودي كلمتي جدي
جودي:يب
اسيل:وش قال
جودي ترفف بعينه:اكيد مايرفض لي طلب
جود تكش عليها:مولت بس
ريناد:اهم شي وافق
جمانه:خلاص نقول حق امهتنا ونروح للمزرعه
هيام:يب نقول
نجود:جودي لاتنسين خبري امك
جودي بحزن:ولله انا قلت لها بس
نجد:بس وش
جودي تكمل عليهم المقلب:امكم مو راضيه
نجود بقهر:وليه توك تقولين
نجدمعصبه:وحضرتك مخليتنا نجي معك نشتري
جودي ماقدرتوقامت تضحك:ههههههههههههههههههههههه
نجد:انا ماقلت شي يضحك انا
نجود:اي خليها تطنز علينا
هنا الكل ضحك:ههههههههههههههههههههههه
نجود:اقول اسكتوا احنا منقهرين وانتوا تضحكون
هيام وهي تضحك:هههه قاعدههههه تلع ههههههه ب عليكم
نجد:يالكلبه ولله كنت اشوي وبصيح
جودي للحين تضحك:هههههههههههه
اسيل:خلاص جويد
جودي:جويد في عينك
نجد:الحماره لعبتي فينا
نجود:مردوده ياجويد
جودي:نشوف
وبعدها تعشوا ورجعوا بيوتهم واتفقوا بكرا كلهم يكنون
في بيت الجد عشان يروحن معه
في اليوم الثاني
في بيت عبد المحسن بو ماجد
الاب جالس وكانت اسيل وجود جالسين وكل وحده منهم
كانوا يتكلمون بالاشارات والاب يراقيهم
الاب:وش عندكم
اسيل بتردد:اممم يبه
الاب:هلا
جود بسرعه:يبه نبي نروح المزرعه مع جدي
الاب:وش تسون هناك
اسيل:البنات متفقين نروح نساعد جدي...طبعا كذبه مطلعينها البنات عشان يرضون لهم
الاب يبتسم:دامكم بتساعدون ابوي مابمنعكم
جود بفرح:جد
اسيل:لا عم يلا قومي
جود:ايه صج يلا قومي قبل لايغير رايه
وراحوا يلبسون عبياتهم وتوجهوه على بيت الجد
في بيت عيسى بو نايف
ياسمين نازله من غرفته ركض
ياسمين تصارخ:يمه يمه
الام:الله يهديك ليه تصارخين
ياسمين:يمه وين ابوي
الام:ابوك مو هنا طالع مع عمك بو تركي
ياسمين:اجل انا بروح المزرعه مع جدي
الام:وش عندك هناك
ياسمين:لا البنات متفقين نروح نساعد جدي
الام:دام كذا يلا روحي جزي وروحي بيت جدك
ياسمين:طيب لاتنسين تخبرين ابوي
الام:طيب
وراحت ياسمين لبيت الجد
في بيت عبد الوهاب بو تركي
البنات حوسه
جودي:يلا بنات لانتاخر على جدي
جمانه وهي تسكر شنطتها:انا خلصت بس تعالي ساعديني ننزل الشنطه
جودي:طيب رينادوه وهيوم ترا نزلنا
هيام وهي تلف الشيله:يلا خلصت
ونزلوا وتفاجواء انه ريناد جاهزه
هيام تناظرها:ريانوده متى خلصتي
ريناد:ولله من زمان
جودي:يلا يلا مشينا
وطلعوا وتوجهوه لبيت الجد
في بيت الجد
الجد:يابنات وين بنات عبد الوهاب
نجد:جدي في الطريق
الجد:ماصارت تأخروا
جودي:سلام
الجد:بعدين سلموا يلا مشينا
هيام:جدي ماسلمنا على جدتي
الجد:يلا بسرعه الوقت مايكفينا
سلموا على الجده وتوجهوه لمواقف السيارات
اسيل:جدي اي سياره بنركب
الجد:الجمس
اسيل:يلا بنات ترا انا جنب النافذه
جودي:يصير خير
وركبوا السياره
الي يسوق السايق وجنبه الجد
وراهم اسيل و جودي و جمانه وريناد
والي في الخلف
هيام ونجد ونجود وياسمين وجود
وتحركت السياره
وطول ماهم في الطريق سوالف وضحك
جودي:جدي شغل لنا شي
الجد:وش تبين اشغل
جودي:انا معي فلاش تعرف تشغله
الجد:انا معارف بس بخلي راجو
جودي عطته الفلاش وركبه راجو
وكانت الاغنيه يمه قلبي للمغني حسين السلمان
البنات صارخوا
الجد:وجع يوجع العدو وش فيكم
نجد:جويد احبه الاغنيه ذي
جودي:ادري انك اتحبينها عشان نرقص عليها
وتموا البنات رقص والجد معصب مو راضي لهم يرقصون
والسايق موجود والبنات مطنشين لين ماتعبوا
الجد:انتوا ماتسمعون الكلام
جود:جدي بعد نبي نستانس
الجد:قلنا استناسوا بس مو ترقصون قدام السايق
نجود:ياجدي بعد تحمسنا
الجد:دامكم كذا ...شال الفلاش....امسكي جودي
جودي:ولله توبه مابنرقص
الجد:لا خلاص لما تتأدبون شغلته
البنات اطفشوا ومن الطفش الي نايم والي يسمع بجواله والي تسولف مع الثانيه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[url]url=http://www.m5zn.com] روايه بنات العيله 052012130553q4c8phq287[/url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شقــ بنوته ـــاوة
مشرف منتدى النقاش والتشاور
مشرف منتدى النقاش والتشاور
شقــ بنوته ـــاوة

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 26
المزاج : راااايقه

روايه بنات العيله Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات العيله   روايه بنات العيله Emptyالأربعاء أغسطس 14, 2013 9:21 pm

البارت الرابع
في السياره
وقف الجد عند المحطه ونزل معه السايق ودخلوا سوبر ماركت
البنات كلهم نايمين ماعدا جود صاحيه وعينه على النافذه
واشوي حست بأنه السياره تتحرك وصارت تصرخ
جود:يممممممممممممه
البنات كلهم صحوا وشافو السياره تتحرك وصرخوا معه
قامت اسيل تدق هرن السياره الجد والسايق مو منتبهين له
شافهم رجال مطوع قام يركض وركب السياره وقفها
ونزل وقال للجد والسايق
عند البنات في السياره
جود:يمه بقينا نموت
جودي:حمدي ربك ساعدنا سوبر لحيه
اسيل:ههههههههههههه حلوه سوبر لحيه
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
جاهم الجد والسايق
الجد:ها شلونكم الحين
نجد:جدي كلنا بخير
الجد:اجل مسكوه شربوا ماي
واعطاهم ماي وكلهم شربوا
وبعد ست ساعات وصلوا للمزرعه
نزلت اسيل من السياره وراها البنات
اسيل:واخيرا وصلنا
جودي:بنات انا بسبقكم للغرفه
وتركض
نجود:شف انتظري انا وراك تشاو
وتركض وراها
الجد:علامهم يركضون
جمانه:ماتعرفهم جدي مجانين
هيام:يلا بنات خل نروح نرتب اغرضنا
وراحوا الغرفه
في الغرفه غرفه البنات
جودي:ترا انا جنب الكهرباء
اسيل:لا ياماما عشان طول الوقت شاحنه جوالك
جودي:ولله انا حجزت اول
جود:اقول بلا سخافه في كهرباء في كل مكان
نجد:يلا بنات خلصوا عشان نروح الدبابات
ياسمين:وااو يلا نجد انا بروح معك
ريناد:وانا
هيام:اقول ترا بنروح كلنا
جودي:اقول شريتوا الشبسات والمشروبات
نجود:يب ول شي
هيام:جودي وش مخططك
جودي:حماس وناسه بس اول نريح بعدين نروح الدبابات
خلصوا ترتيب ونزلوا لدبابات
جودي تركض وتمسك دباب
جودي:ترا مافيه الا ست مين بيركب معي
اسيل:انا بركب
جودي:يلا سرينا
هيام:مافيه انا حجزته اول
نجد:مالي شغل انا اول حجزته
ريناد:اقول وحده منكم تجي تركب معي
هيام ونجد:لا
ريناد:ترا الي بتركب معي بتسوق هي
نجد:يلا اجل انا بركب معك
صاروا
جودي واسيل
نجد وريناد
جود وجمانه
هيام
نجود
ياسمين
صاروا يقحصون ويفحطون
اسيل:ايوه يلا جودي عليهم
جود:لحضه لحضه
جودي وقفت :وش فيك
جود:خل نتسابق
جودي طيب
جمانه:لالالا ماني بايعه نفسي
جود:مايخوف بس امسكيني
جودي:يلا مين يحسب لنا
هيام جات لهم:وش بتسون
جودي:بنتسابق
هيام: طيب انا بحسب لكم
جودي:اوك يلا
هيام:123انطلقوا
وصاروا جود وجودي يتسابقون وخلفهم اسيل وجمانه
جود:خلاص جمون سكتي توتريني كذا
جمانه بخوف:ولله خايفه يصير شي
جود:ماراح يصير شي بس اسكتي خليني اركز
جمانه:طيب افرضي انقلبنا ولا احد حس فينا
جود:يالله جمانه اسكتي اشوي
جمانه:ولله ياجود قلبي ناقزني وقفي خلاص
جود تلف عليها:وبعدي.....
اسيل:وناسه جودي بنفوز
جودي:صج ولله لهدرجه بطئين
اسيل:يب يب اهم شي فزنا
جودي:يب اهم شي فزنا
جاوا لهم هيام ونجد وريناد وياسمين ونجود
نجود:مبروك
جودي واسيل:الله يبارك فيك
ياسمين:مبروك
جودي:الله يبارك فيك
ريناد:الا وين جود وجمانه
اسيل:ولله مادري كانوا ورانا وبعدين ماشفناهم
نجد:يوه وينهم اجل
نجود بقلق:اقول ليكون صار لهم شي
جودي وهي تبعد القلق:لا مراح يصير لهم شي
ريناد:خلونا ننتظرهم
الكل:طيب
وصار لهم ساعتين
نجود:بنات انا اقول قوموا ندور عليهم
هيام:يلا اجل بس كل ثنتين مع بعض
جودي:يلا اسيل امشي
وصاروا (جودي واسيل.وهيام ونجود.ونجد وريناد.ياسمين)
وكل ثنتين في مكان يدورن عليهم وطبعا كل وحده منهم الجوال معه
عند هيام ونجود
هيام,جود
نجود:جمانه
هيام:جود
نجود:هيام ولله خايفه عليهم
هيام:لا ان شاءالله ماصار لهم شي
نجود:ان شاء الله
عند جودي واسيل
اسيل:جود جمانه
جودي:جمانه جود
اسيل:يالله وينهم ذولا
جودي:ان شاءالله نلقاهم
عند ياسمين
ياسمين:يالله وينهم .....جود جمانه
وسمعت صوت من بعيد
ياسمين:جود جمانه
....:ياسمين احنا هنا
ياسمين تبعت الصوت
ياسمين:جمانه جود
جمانه:هنا ياسمين هنا
ياسمن نزلت من الدباب وراحت لجمانه
ياسمين:جمانه وين جود
جمانه تأشر على مكان جود
ياسمن منصدمه:جوووووووووووود
^
^
^
انتهى البارت الرابع
اتمنى انه عجبكم وتوقعاتكم
جود وش صار عليها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[url]url=http://www.m5zn.com] روايه بنات العيله 052012130553q4c8phq287[/url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شقــ بنوته ـــاوة
مشرف منتدى النقاش والتشاور
مشرف منتدى النقاش والتشاور
شقــ بنوته ـــاوة

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 26
المزاج : راااايقه

روايه بنات العيله Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات العيله   روايه بنات العيله Emptyالسبت أغسطس 17, 2013 4:06 am


البارت الخامس
^
^
ياسمين تبعت الصوت
ياسمين:جمانه جود
جمانه:هنا ياسمين هنا
ياسمن نزلت من الدباب وراحت لجمانه
ياسمين:جمانه وين جود
جمانه تأشر على مكان جود
ياسمن منصدمه:جوووووووووووود
كانت جود راسها مغطئ دم
راحت ياسمين لها وصارت تصحي فيها
ياسمين تضرب خدها بخفه:جود اصحي جود
جمانه وهي تبكي:حاولت فيها ماصحت ياسمين ماصحت اهئ اهئ
ياسمين:طيب بسرعه اتصلي على البنات وقولي لهم يقلون حق جدي
جمانه تمسح دموعها:طيب
واتصلت على جودي
جودي بصراخ:الو جمون وينكم انتوا
جمانه:جود الدم مغطي راسها اهئ اهئ
جودي منصدمه:شلون
جمانه:قولي حق جدي ياجودي
جودي:طيب طيب بقول له وسكرت
اسيل بخوف:وش فيها جود
جودي:مادري بروح اخبر جدي
وراحوا خبروا الجد وداها الجد مع السايق المستشفى
والحمد لله بس جرح في جبينها وخيطوه لها ورجع المزرعه
طبعا الجد عصب عليهم وخبر العايله كلها وقالو بجون المزرعه
في مجلس الحريم
جالسه الجده والجد وام رائد وبو تركي وبو نايف وبوماجد
الجد بعصبيه:ليه راكبين الدبابات ولا عطتوني خبر
البنات:لارد
الجد:الحين ردوا ليه ساكتين
جودي:كنا خايفن ترفض ولاترضى نركب
الجد:ولو كان عطتوني خبر ولاصار الي صار
اسيل:ولله جدي جود هي قايله نتسابق
الجد:ماتعرفون انه خطر عليكم
نجد:نعرف بس ماكنا ندري انه بصير شي
الجد:والحين عقابكم انكم ماتركبون الدبابات
البنات:لالالالالالالالالالالالا
الجد بعصبيه:انا اقول اسكتوا ولا بزيد العقاب واشيل الدبابات
نجود:لالا خلاص جدي اسفين
الجد:سماح هالمره بس دبابات مافيه ولا خيول تركبون
جودي:لالا جدي الا الخيول لاتمنعنا عنهم
الجد:ولله هذي نتيجه غلطكم وتحملوها
جودي:تكفى جدي الا الخيول
الجد:لا مافيه
جودي:يالله مايصير ولله حرام عليكم
الجد:حرام علينا ها انا اقول روحوا صعدوا غرفكم احسن ماضربكم
بالعصا
جودي:بعد حرمنا من الي نحبه ومايبينا نتكلم
الجد بتهديد:اقوم يعني
اسيل:لالالا جدي بنصعد
وقعدت تسحب في جودي وهي تحلطم
ام رائد:زين ماتسوي فيهم
بو تركي:على الاقل مره ثانيه يفكرون قبل مايسون شي
بو ماجد:انا معك في هذا الشي بس مو ذنبهم كلهم
بو نايف:ايه الذنب ذنب جودي وجود اهم الي قرروا انهم يتسابقون
الجد:ولو لازم كلهم يتعاقبون ولا بيعيدونها
ام رائد:خلاص اخذوا عقابهم يستاهلون
الجد:موضي
ام رئد:سم يبه
الجد:صبي لي قهوه بس
ام رائد:ان شاءالله
في غرفه البنات
جودي معصبه:مايصير ولله يعاقبونا
اسيل:ياجودي احنا غلطنا وخلاص لازم نتحمل غلطنا
جودي:بس ولله حرام الخيول يحرمنا منهم
اسيل:اصبري يوم يومين ويرضون
جودي:عاد ان شاء الله يرضون
نجود:خلونا من ذا كله جود شلون انقلبتوا
جود:الله السالفه طويله
هيام:يلا عاد قولي
جود:طيب اسمعوا
ريناد:نسمع
جود:واحنا نتسابق كانت جمانه خايفه
وانا معصبه واقول لها اسكتي خليني اركز
نجد:ايه وبعدين
جود:وانا احاول اوصل لجودي واسيل بس جمون الله يهدها ماتخلي احد
يركز قعدت تحن فوق راسي وهي تقول ولله خايفه وعاد انا عصبت
ومن عصبيتي لفت لها وانقلبنا
هيام:يالله يعني لو جمانه ساكته ماكن انقلبتوا
جمانه:اسكتي ولله كنت حاسه انه بصير شي بس ماصدقتني جود
نجود:يلا المهم انها سليمه مافيها الا جرح
اسيل:اي ولله بس لازم مانخرب وناستنا
جودي:وش وناستنا والخيول حارمنا منهم
هيام:يالله على الخيول قلنالك خلاص يوم يومين وبيرضون
جودي:مالي شغل انا احبهم ماقدر ولله ماشتاقه للخيلتي
اسيل:مي توه مشتاقه لهم
ريناد:اسكتوا بس ماراح تركبونهم
نجد:المهم وش نسوي الحين
جودي:انا حاليا مالي خلق
جود:انا دخت فيني النوم
اسيل:اي مو سهله السالفه
جمانه:وانا بعد بنام
نجد:اقول قوموا ناموا كلكم
جودي:انا بنزل احوس
ريناد:طيب وانتي طالعه طفي النور
جودي:طيب
وطلعت وطفت النور
ونزلت جودي وصارت تحوس والجوال في يدها
ماشافت احد موجود
جودي:اشوه مادمهم كلهم نايمين خل اروح للبرنسيسه
خيلتها تقصد...وراحت للاسطبل واسرجت خيلتها وركبتها
جودي:يلا يابرنسيسه
وصارت تركض فيها وجودي مستانسه
لين ماجها الي خرب وناستها
...:وش تسوين هنا
جودي منصدمه
^
^
^
انتهى البارت
توقعاتكم
جودي ومن ذا الشخص
البنات وش بسون بعدين
الجد بغير رايه ويرضى عنهم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[url]url=http://www.m5zn.com] روايه بنات العيله 052012130553q4c8phq287[/url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شقــ بنوته ـــاوة
مشرف منتدى النقاش والتشاور
مشرف منتدى النقاش والتشاور
شقــ بنوته ـــاوة

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 26
المزاج : راااايقه

روايه بنات العيله Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات العيله   روايه بنات العيله Emptyالإثنين أغسطس 19, 2013 12:04 pm

البارت السادس
^
^
^
ونزلت جودي وصارت تحوس والجوال في يدها
ماشافت احد موجود
جودي:اشوه مادمهم كلهم نايمين خل اروح للبرنسيسه
خيلتها تقصد...وراحت للاسطبل واسرجت خيلتها وركبتها
جودي:يلا يابرنسيسه
وصارت تركض فيها وجودي مستانسه
لين ماجها الي خرب وناستها
...:وش تسوين هنا
جودي منصدمه
......:وش فيك تكلمي وش تسوين
جودي:اءءء راكبه خيلتي
....:اها طيب وين البنات عنك
جودي:نايمين
.....:اها وانتي ليه مانمتي معهم
جودي:مافيني النوم
.....:طيب يلا انا بروح
جودي:عمي فهد
فهد:هلا
جودي:لاتقول لهم اني هنا
فهد ابتسم:طيب ليه
جودي:عشان مايعقبوني زود
فهد مستغرب:افا ليه
جودي وهي تنزل من الخيل:الله ياعمي سالفه طويله
فهد:طيب امشي نجلس وقولي وش صار
جودي:طيب بس ماقلت لي وين زوجتك
فهد:بيت اهلها
جودي تضرب جبينها :يووه نسيت ماتحمدت لك بسلامه
فهد ابتسم:ايه موانتي ناسيه روحك من تركبين الخيل
جودي تبتسم:عاد عمي لاتقول لهم
فهد:ماراح اقول بس اخلصي وش السالفه
جودي:طيب ...وصارت تقول له كل شي
في غرفه البنات
صحت اسيل وشافت الساعه 3:29
اسيل:اشوه صحيت عشان الحق على الصلاه
وقامت لحمام((تكرمون))وغسلت وجهها وطلعت
شافت سرير جودي خالي
اسيل:يوه وينها ذي خل اروح ادور عليها
نرجع لجودي وفهد
فهد:طيب وشلونها جود الحين
جودي:الحمد لله
فهد:يلا مره ثانيه لاتعودونه
جودي:طيب ماراح نعيدها بس ملا داعي يعاقبونا
فهد:لاتلومينهم من خوفهم عليكم عاقبوكم وبعدين افرضي ان جود مانجرحت صار لها
شي وقتها بتندمون ولا بنفعكم الندم فااحمدي ربك انه جات على كذا ويلا هذا درس لكم
جودي:طيب بس عمي قول لهم الا الخيول
فهد ابتسم لها:لا ماراح اقول عشان تتأدبون
جودي:ولله مانعيدها
فهد:طيب خلاص يلا انا بروح تبين شي
جودي تبتسم:لا سلامتك
فهد:يلا اجل
وجات لهم اسيل وشافت العم فهد
اسيل:عميي فهد ...وتحضنه
فهد:هلا اسول
اسيل تبتسم:الحمدلله على السلامه
فهد رد لها الابتسامه:الله يسلمك
اسيل تلف لجدوي:وانتي هنا ولا قلتي لي
جودي:ولله انا مالي خلق اقول لك
اسيل كشرت:مولت عليك
جودي:عليك
فهد:اقول بسكم هواش وانا بروح انام
اسيل:طيب تصبح على خير
فهد:وانتي من اهله
وراح فهد عشان ينام واسيل جلست جنب جودي
اسيل:وش تسوين هنا
جودي:كنت راكبه البرسينسيه
اسيل شهقت:اههه ماخفتي احد يشوفك
جودي:لا وبعدين وش فيها
اسيل:ايه عشان يعاقبونه اكثر
جودي:كلهم نايمين
اسيل:تبين الصدق
جودي:قولي
اسيل تبتسم:حتى انا اشتقت الوضحه
جودي تبتسم لها:اجل قومي قبل لايصحون
اسيل بخوف:لا اخاف يصحون حق صلاه الفجر
جودي تطالع الساعه:لا لسه بدري قومي
اسيل:طيب
وراحوا حق الاسطبلات وكل وحده ركبت خيلتها
وصاروا يركضون بالخيول
اسيل:ياااي من زمان عنها
جودي:ايه مره ماركبنهم
اسيل:انشغلنا بدراسه ونسينا
جودي:اي ولله يلا خلينا نرجع عشان مايشكون
ورجعوا للسطبلات ورجعوا الخيول وبعدها راحوا يتروشون
في غرفه البنات
اسيل:يلا بنات قوموا صلوا
جمانه صحت لانه نومه خفيف:طيب خلاص قمنا
اسيل:يلا ماشبعتوا نوم
جمانه:انا شبعت ...وراحت لحمام ((تكرمون))تتروش
وبعدها صحوا البنات
جودي:يلا اسسيل امشي ننزل
اسيل:يلا منها نفطر
ريناد:لالالالا
جودي:وجع
ريناد:يوجعك لاتفطرون قبلنا
اسيل تضحك:ههههه طيب ماراح نفطر
جودي:هادب كل هالصراخ عشان فطور
ريناد:جب مالك دخل
جودي:جب الله راسك
ريناد:وراسك
جودي:راسك اقرب
اسيل:بس خلاص امشي ننزل وسحبتها
في مجلس الحريم
الكل جالس
ونزلوا جودي واسيل
جودي واسيل:سلام
الكل:وعليكم السلام
الجده:لاكان طولتوا بنوم
اسيل:حرام عليك جدتي انا صحيت بس البنات ماصحوا
الجده:انا ادري ذولا خيش نوم وجويد معهم
جودي شهقت:اههه جدتي ولله انا مانمت اصلا
الجده:المهم انك خبشت نوم
جودي:مقبوله منك
اسيل تضحك:هههههههه
جودي تضربها على راسها بخفه:جب انتي لاتضحكين
اسيل:اي يادوبه
جودي:لايكثر امشي نفطر
وراحوا للمطبخ
جودي تسوي لها كوفي
واسيل تسوي الفطور
اسيل:الحين ياست جودي ليه ماتسوين معي
جودي:ماعرف
اسيل:ياسلام انتي اذا تزوجتي الله يعن زوجك عليك
جودي:ولله انا مابي اتزوج
اسيل:ايه بس يصير خير
جودي:بتشوفين
اسيل:نشوف
جودي:انتي خليك على نوافه
اسيل تحرك بعيونها:كيفي ماعليك منه
جودي تكش عليها:مولت بس
اسيل:موتي حره
جودي:انا اقول كملي شغلك احسن
اسيل:بكمله بس سعاديني
جودي:افف طيب وش اساعدك فيه
اسيل:بس حطي الزيتون في صحن
جودي:دام كذا يلا بساعدك
وبعدها خلصوا فطور وجهزوه على الطوله
والبنات انزلوا
ريناد تجلس:اشوه انكم مافطرتو
هيام:اسكتي وفطري
نجد:بنات ترا نبي نسوي شي
جودي:وش نسوي مثلا
نجود:انا اقول نلعب ولا اي شي
هيام:وش رايكم نطق
جود:حلو
جمانه:ومين بغني
جودي تضحك:هههه ومن غيرها الطقاقه شما حمدان
هيام:جب جب من زينها تشبهيني فيها
جودي:لانك انتي دايما تطقين
اسيل تضحك:لا وانتي صاجه مو بس اهي حتي نجد ونجود
جود:انا اقول لكم صيروا طقاقات احسن
نجد تعدل بلوزتها:لاتخافين ترا مخططين
جودي:لو تصرون طقاقات ماعرفكم انا
نجود:كيفنا ولله
جمانه:يلا خليهم يولون اهم شي نغير جو بعد
ياسمين:ايه وانتي صادقه طفشنا من ذا العقاب
جودي:اي ولله
ريناد:طيب نخلص فطور وبعدين نطلح برا
الكل:اوك
^
^
وانتهى البارت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[url]url=http://www.m5zn.com] روايه بنات العيله 052012130553q4c8phq287[/url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شقــ بنوته ـــاوة
مشرف منتدى النقاش والتشاور
مشرف منتدى النقاش والتشاور
شقــ بنوته ـــاوة

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 26
المزاج : راااايقه

روايه بنات العيله Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات العيله   روايه بنات العيله Emptyالثلاثاء أغسطس 20, 2013 2:06 pm


البارت السابع
^
^
وبعدها خلصوا فطور وجهزوه على الطوله
والبنات انزلوا
ريناد تجلس:اشوه انكم مافطرتو
هيام:اسكتي وفطري
نجد:بنات ترا نبي نسوي شي
جودي:وش نسوي مثلا
نجود:انا اقول نلعب ولا اي شي
هيام:وش رايكم نطق
جود:حلو
جمانه:ومين بغني
جودي تضحك:هههه ومن غيرها الطقاقه شما حمدان
هيام:جب جب من زينها تشبهيني فيها
جودي:لانك انتي دايما تطقين
اسيل تضحك:لا وانتي صاجه مو بس اهي حتي نجد ونجود
جود:انا اقول لكم صيروا طقاقات احسن
نجد تعدل بلوزتها:لاتخافين ترا مخططين
جودي:لو تصرون طقاقات ماعرفكم انا
نجود:كيفنا ولله
جمانه:يلا خليهم يولون اهم شي نغير جو بعد
ياسمين:ايه وانتي صادقه طفشنا من ذا العقاب
جودي:اي ولله
ريناد:طيب نخلص فطور وبعدين نطلح برا
الكل:اوك
برا في المزرعه
كانوا البنات جالسين ويسالفون
قطع سوالفهم رائد اخو نجد ونجود
رائد:يلا قومي بنروح البر
نجد:ليه ماشبعنا
رائد:صديق عمي فهد عازمنا
جودي:اجل قوموا
هيام بفرح:واخير بنغير جو
جمانه:طيب بعدها بنرجع البيت
رائد:لا هناك بنخيم وبنجلس يوم
اسيل:واجد ملازم بعد نجلس يوم
رائد:ولله هذا الي قالوا لي يلا بس جهزوا لاتأخرونا
دخل عليهم فهد اخو جمانه وجودي وهيام وريناد
فهد:رئود انت هنا وانا ادور عنك
رائد:جدي قايل لي اخبرهم
فهد:امش بس خلهم يولون
جودي:اجتموعوا البزارين علينا
فهد:ماحد بزر غيرك
جودي:ليه شافني كبرك ترا اكبر منك
فهد:ادري وانا كبير
جودي:وش كبير فيه بس خلني ساكته
ياسمين:كل واحد فيهم عمره في 8 و9 وجاين ينافخون علينا
رائد:جب بس يلا امش فهود
وارحوا فهد ورائد والبنات راحوا يجهزون اغراضهم
وبعدها خلصوا ونزلوا شنطهم وركبوهم في السياره
فيصل:باقي شي
ياسمين:لا
فيصل:متأكدين
جمانه:ايه
فيل:اجل ركبوا السياره
هيام:ان شاءالله انت بتسوق
فيصل:ايه مو عاجبك انقلعي سياره ثانيه
هيام:لا عاجبني
نجود بهمس:عشان يخلينا على كيفنا
هيام بنفس الصوت:يب يب
نجد نفس الصوت:يلا منها نرقص ونسولف مع فصول
فيصل:اصغر عيالكم انا تقولون فصول
هيام:لا مو اصغر عيالنا ندلعك احنا
فيصل:ايه بس تدلعوني مولت
نجد:عمي تصدق انك حلو وكلنا نحبك
فيصل انحرج:غصبا عليكم تحبوني
نجود:اي صج عمي كلنا نحبك
فيصل:اقول عطيتكم وجه
هيام:اجل وش تبي نقول لك
نجد:بنات يلا قولوا معي
نجد وهيام ونجود:الله الله الله
فيصل يضحك ويرمي عليهم علبه كلينس:خلاص سكتوا
هيام:اقول خلاص مابندلعك
فيصل:احسن يلا مشينا
جودي واسيل وهيام ونجد وجود
جمانه ونجود وريناد وياسمين مع العم فيصل وتركي
رائد وفهد وماجد ونايف ورعد مع العم فهد وزوجته
وبوتركي مع ام تركي وام فهد
وبو نايف وام نايف ورنده ونواره والعمه ام رائد وسعد
بو ماجد وام ماجد حنان وزياد
وتحركوا السيارات
وصار لهم 45دقيقه
ونزلوا من السيارات
كانوا الحريم استقبلتهم ريم ومها وام بسام
والرجال استقبلوهم بسام وجاسم وابو بسام
عند الحريم
ام بسام:هلا وغلا
الجده:هلا فيك وزود يابنتي
ام بسام:حياكم تفضلوا
وراحوا لخيمه الحريم وصاروا يسالفون
عند البنات
مها:تو مانورت الخيمه
جودي:احم ادري
مها تبتسم:وهذا انتي ماتغيرتي
جودي:اذا تغيرتي انتي تغيرت انا
هيام:وين ريم
مها:تلقينها في الخيمه حق البنات
نجد:وش تسوي هناك
مها:ابد ولا شي
نجود:اجل ناديها
مها:اجل انتظروا وراحت تناديها
اسيل:بنات
الكل:هلا
اسيل بزعل:مافيه سيرفز(ابراج)
جود:طسي بس
ياسمين تضربها بخفه على راسه:حسبنا عندك سالفه
جمانه:اي ولله مولت بس
اسيل:الحين كيف يمكن نواف يتصل علي
ريناد:ايه قولي من البدايه
هيام:خايفه يتصل نواف ولاتقدر تلكمه
نجد:مو لازم
اسيل:الا لازم
نجود:بتموتين يعني
قطع عليهم دخول ريم وهي تركض
ريم:هيووم...وتحضنها
هيام وهي حاضنتها:من زمان عنك
ريم:اشتقت لك
نجود:اقول واحنا
ريم تبتسم:ولا يهمك تعالي
واحضنوا بعض وبعدها نجد
جودي:الحين انتوا ماتملون من بعض
هيام:لا
مها:جد ولله مع بعض في المدرسه وفي الفصل بعد
ولا يملون
ريم:لو نفترق ثواني نشتاق لبعض مو
نجد:يب تفكرون مثلكم
اسيل:الحمد لله انه احنا مو مثلكم
نجود:من زينك عشان تصرون مثلنا
جود:اقول اسكتوا احسن
وصاروا يسالفون
^
^
نعرفكم على عائله ابو بسام
ابو بسام (بدر) صديق ابو تركي وشريكه في الشغل يحب عياله بس اغلب وقته
في الشغل مايحب يجلس في البيت
ام بسام(منى) حنونه وتحب عياله وتهتم ببيتها
بسام: مملوح وجسمه رياضي وانفه حاد وعيونه واسعه وعدساته رمادي وشفايفه
مليانه ومرح وخفيف دم صديق العم فهد من ايام ابتدائي وعمره 23 سنه يشتغل مع ابوه
مها:بيضا ونحيفه وانفه سله سيف وعيونه صغيره ولونه اسود وشعرها طويل وشفايفها
صغيره صديقه جمانه طيبه وعلى نياتها وعمره 18سنه
ريم:رشيقه وسمراء وشعرها قصير لين نص ظهرها وعيونها كبار ولونه بني وانفها
وسط وشفايفها وسط مرحه وعربجيه وتحب الهبال وهي صديقه هيام ونجد ونجود
جاسم:ابيض وعيونه وسط ولونه عسلي وانفه سله سيف وشفايفه كبار وعمره 11
عند الرجال
بسام:لو ماعزمتك يافهود كان ماجيت
فهد يبتسم:بعد تعرف اشغال
بسام:اي الا قول من اخذت الحرمه متسأل
فهد يضحك:وش فيك صرت مثل امي
بسام:وانا صادق
فهد:طيب هذا انا جيت لك بتقعد لي تهزئ
بسام يبتسم:لا
فهد يبتسم:ادري ماتقدر
بسام ابتسم:هذا هي المشكله
فهد:اقول صب لي قهوه بس
بسام:طيب
عند الحريم
ام بسام:ولله مابقينا نشوفكم
ام رائد:عذرينا تعرفين اشغال
ام بسام:يلا هالمره سماح بس مره ثانيه لاتقطعون
الجده:لاتخافين انا اجبرهم يجونكم
ام بسام:تسلمين ولله
ام تركي:كيف العيال
ام بسام:الحمد لله
ام فهد:وينهم ريم ومها
ام بسام:مع البنات
مام فهد:دام كذا خليهم اجل
عند البنات
جودي تتثاوب:بنات فيني النوم
اسيل:مي تو
مها:يوه توه الناس
جودي:الساعه 11:23 ماقدر اقاوم
مها:اي بدري
جود:خليها تنام لانها امس مانامت
مها:ليه
اسيل:كانت راكبه خيلتها
ريم انطرت لهم:الا كيف خيلتك
جودي تبتسم:زينه تسلم عليك
ريم:جد
جودي:خبله انتي خيله بتسلم عليك
ريم:وش دراني انا يوه
جودي:طسي عني مهوي ابي انام
مها:قومي اجل نوديك الخيمه
جودي:طيب
وقامت وراها
اسيل:لحضه انا بعد بنام
اما الباقي صاروا يسالفون
جمانه:انا بقوم اتمشى برا
البنات ماحد منهم رد
جمانه:كيفكم انا بطلع اتمشى
وطلعت جمانه والبنات ماحد منهم منتبه
صارت جمانه تمشي والجوال في يدها تسولف واتس
وكانت مندمجه وصارت تمشي لين مابعدت عن المخيم ولاحست
جمانه:يوه مافيه سيرفز(ابراج) اف خلني على الواتس احسن
وصارت تمشي وهي مندمجه ولا حست لالا لما طاحت في حفره كبيره
جمانه وهي تحاول تقوم:احح من وين طلعت لي ذا الحفره
كانت الحفره كبيره وفيها خشب وصارت جمانه تحاول تصعد
وكل ماحاولت تصعد ترجع تطيح مره ثانيه وحاولت مره ثانيه وطاحت
على خشبه ودخلت في رجلها وصارت تنزف
جمانه تبكي:اءءءي وينكم ساعدوني
وهي تحاول توقف الدم وكان المكان ظلمه وكانت خايفه
عند البنات
هيام:يلا قوموا ننام
ريم:طيب يلا قوموا
مها:روحوا واحنا بنلحقكم
نجد:طيب
وبعدها البنات راحوا للخيمه الثانيه وناموا
عند الرجال
فهد:يلا بسام انا بنام
بسام:طيب انا بتمشى
فهد:طيب
وراح للخيمه الي فيه زوجته ونام
وكانوا الكل نايمين وبسام يتمشى
وهو يتمشى ويلعب بجواله
^
^
^
انتهى البارت
جمانه وش تتوقون صار لها
بسام بيرجع ينام ولا بيكمل يتمشى

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[url]url=http://www.m5zn.com] روايه بنات العيله 052012130553q4c8phq287[/url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شقــ بنوته ـــاوة
مشرف منتدى النقاش والتشاور
مشرف منتدى النقاش والتشاور
شقــ بنوته ـــاوة

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 26
المزاج : راااايقه

روايه بنات العيله Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات العيله   روايه بنات العيله Emptyالثلاثاء أغسطس 27, 2013 1:39 pm

البارت الثامن
^
^
^
عند البنات
هيام:يلا قوموا ننام
ريم:طيب يلا قوموا
مها:روحوا واحنا بنلحقكم
نجد:طيب
وبعدها البنات راحوا للخيمه الثانيه وناموا
عند الرجال
فهد:يلا بسام انا بنام
بسام:طيب انا بتمشى
فهد:طيب
وراح للخيمه الي فيه زوجته ونام
وكانوا الكل نايمين وبسام يتمشى
وهو يتمشى ويلعب بجواله
وفجاءه سمع صوت مين بعيد
وتبع الصوت لحد ماوصل لجمانه وانصدم لما شافها
بسام مصدوم:وش تسوين هنا
جمانه والدموع متجمعه في عيونها:اءءءءنا
بسام: ايه
جمانه تبكي:انا كنت اتمشى وكنت العب بجوالي وفجاءه طحت في الحفره
وحاولت اصعد بس ماقدرت لين مانجرحت رجلي اهي اهي
بسام رحمها وده يساعده بس خايف احد يشوفهم ويفهم غلط
وقعد يفكر لين مالقى الحل
بسام:اسمعي انتي انتظريني بروح اخذ شي وبجي
جمانه لسه تبكي:وين بتروح ولله خايفه
بسام يطمنها:لاتخافين دقايق واكون عندك
جمانه تمسع دموعها بكفها:طيب بس لاتتأخر
بسام :طيب ....وراح
بسام قاعد يدور في السياره
بسام:يالله وينه ذا افف
وصار يدور يدور لين لقاها
بسام:واخيرا حصلت الحبل
وراح ركض لجمانه
___________
عند جمانه
كانت ميته خوف وهي تنتظر بسام
جمانه بخوف:يالله وينه لايكون راح ولا بيرجع ساعتها انا وش اسوي
وجلست تشوف رجلها شافتها للحين الدم ينزل منها
جمانه:يالله وشلون اوقفه ....واسكتت لماشافت بسام
بسام:يلا قومي بعطيك الحبل
حمانه بخوف:اخاف اطيح
بسام:لا مابطحين انا بربط الحبل فيني وبرميه عليك وانتي امسكيه
جمانه هزهت راسها ب اي وهي خايفه
وبسام ربط الحبل في وسطه ورماها على جمانه وامسكت بالحبل
وصارت تصعد وهي ترتجف وتطالع تحت
بسام:يلا باقي اشوي وتوصلين
وجمانه اشوي تصعد وتوقف لين بسام شدها بالحبل وطاح وطاحت فوقه
بسام:اءءء انتي بخير
جمانه مسكره عيونها:..لارد
بسام:انتي بخر ردي علي
جمانه فتحت عيونها وشافت نفسها فوق بسام قامت بسرعه عنه
جمانه:اءء اسفه
بسام وقف:لا عادي حصل خير
جمانه للحين ترتجف من الي صار لها وخجلانه
جمانه:اءءء مشكور يا....
بسام:بسام اسمي بسام
جمانه:مشكور بسام....ومشت عنه
بسام بصراخ:انتي بخير
جمانه هزت راسه بمعني اي بخير وراحت تمشي وتعرج
بسام:كان يناظرها لين مااختفت
بسام ابتسم:ياليت عرفت من اهي
ورجع للخيمه
______________
عند خيمه البنات
دخلت حنان وشافت الكل نايم
حنان بهمس:والحين وش اسوي حق رجلي
وصارت تدور عن اي شي توقف فيه الدم لين ماحصلت
الاسعافات الاوليه وصارت تعقم مكان الجرح وبعدها لفته بشاش
وانسدحت في مكانها ونامت من التعب
________________
في شقه انفال وحامد
في غرفه النوم كانوا منسدحين
انفال:حامد
حامد بنعس :هاا
انفال:انا مشتهيه اكل نوتيلا
حامد:الله مافيه في الشقه
انفال:لا مافيه
حامد:خلاص بكرا اجيب لك
انفال:لا ابي الحين
حامد لسه فيه النوم:قلنالك بكره يابنت الحلال خلاص
انفال تكتفت بزعل:مابي ابي الحين
حامد ابتسم على زعلها:طيب بروح اشوف اذا فاتحين المحلات
انفال بفرح:لاطول
حامد باسه على خدها:مابطول
واخذ مفاتيحه وجواله
انفال تبتسم له:انتبه لنفسك
حامد ابتسم لها:طيب يلا سلام
انفال:سلام
__________
في البر
بتحديد في الخيمه الحريم
الجده:الا ام بسام متى اخذتوا ذا المخيم
ام بسام:ولله انا قالوا لي جهزي بنروح نخيم في البر وسألتهم قالوا
ام ابو بسام شرها
ام فهد:تصدقين حلوه ولله التخيم في البر
ام نايف:اي ولله حلوه
وصاروا يسالفون
____________
في خيمه البنات
الكل صاحي ماعدا جمانه
اسيل:غريبه جمون نايمه للحين
هيام:يمكن سهرانه امس
نجد: ليه اهي متى رجعت
ريناد:ولله حالنا من حالك ماندري
جودي:اقول صحوها انا وجود ومها بنروح نشوف كيف المكان
ريم بحماس:جودي ترا في دبابات
جودي هيام:حلفي
ريم:ولله
نجود توقف:وش تنظرون قومي يلا
الكل قام الا جمانه
_________
في خيمه الشباب
فهد يصحي في بسام
فهد:بسام يلا قوم
بسام بنعس:يالله فهود خلني ولله ماشبعت نوم
فهد:اذ ماقمت الحين ترا راح اكب عليك ماي بارد
بسام فزمن مكانه:لالا خلاص قمت
فهد:مايفيد معك الا العين الحمرا
بسام:ودي اكفخك
فهد:ماتقدر
بسام:لاتتحدى
فهد:اقول فز بس
بسام:طيب
وغير ملابسه وطلع مع فهد برا الخيمه
___________
عند الدبابات
كاانوا البنات يسوقون الدبابات ومسوين جو لهم
مها:بناات
هيام:مايسمعونك روحي لهم
مها:طيب انتي تعالي معي خل يوقفون اشوي بقول لهم شي
هيام:طيب يلا سرينا
وراحوا لهم
____________
عند الشباب
بسام:اقول شباب
تركي:قول
بسام:وش رايكم نروح لدبابات
فهد:يلا اجل
تركي:وين اخوي فهد
ماجد:وانا وش دراني عنه
تركي:الحين هو كل معك ماتدري عنه
نايف:شكله مع رائد
فهد:اقول يلا امش بعدين شوف اوخوك وينه
وراحوا لدبابات
____________
عند البنات
جودي:يلا مها وش فيك
مها:قوموا نروح للحريم
ريم:ولله ماعندك سالفه
مها:بعد امي الي قايله لي
نجد:يلا انا بروح معك
نجود وهيام:واحنا بعد
ريم:مولت بس انا مابروح بجلس
جودي:وانا بعد اسيلوه بتجلسين
اسيل:ايه
جود:وانا موبي اروح بجلس
ياسمين:لاانا بروح
جودي:روحا عشان يهذرون فوق راسكم
مها:جب بس
جودي:جب الله راسك
مها:اقول بنات يلا سرينا
وراحوا للحريم اما الباقي كملوا لعب
____________
عند الشباب
تركي:اقول فصول
فيصل:هاا
تركي:مو كأنه البنات هناك
فيصل يناظر مكان الدبابات
فيصل:ايه ولله وش يسون هناك
تركي يضحك:ههههه ماتعرفهم ابد مايتوبن من الي صار لهم
فيصل:اجل ياويلهم من ابوي
وراحوا لهم
العم فهد:وش يسون ذولا
بسام:وش فيك يلعبون
فهد:ادري
بسام:بما انك تدري ليه تسأل
فهد:بعدين انا بروح لهم
وراحوا لهم
فيصل:هييييييييييي
تركي:جووودي
جات له جودي
جودي:نعم
تركي:وش تسون هنا
جودي:تنكت وش تشوف انت
فيصل:شكلكم ناسين العقاب
جودي:اي عقاب
تركي يضحك:لا بالله ناسين
وقطع حكيهم العم فهد
العم فهد:جويد ليه راكبينهم
جودي ماتدري عن ايش يتكلمون
جودي:بعد نلعب فيهم وش فيك عمي
العم فهد:انتوا ناوين على نفسكم
جودي:ليه
العم فهد:اقول ازلي وخلي هالمجانين يجون
وجودي:طيب
واشرت لهم وكلهم جاوا لهم
اسيل:وش فيك

العم فهد:اقول نزلوا من الدبابات
اسيل توه تنتبه لعمه:ليه عمي
تركي يضحك:ههههههههه لا فصول ناسين هههههههههههه
فيصل يضحك:اهههههههههههه اي ولله هههههههه
جود:خبلان
تركي:لا ماحنا بخبلان انتوا الخبلان
العم فهد:لو يشوفكم ابوي ياويلكم منه
اسيل تضرب جبهته بخفه:يوووووووووه شلون انا نسيت
جود:وش فيك
اسيل:نسينا عقاب جدي
جودي:يووووه عاد الحين بزيد العقاب علينا
كان بسام ساكت ويدور عن جمانه بينهم
ونزلوا البنات وكانوا بيروحن داخل بس وقفهم بسام
بسام:رييييييم
راحت له ريم والبنات ادخلوا
ريم:نعم
بسام(اسألها ولا مأسالها)
ريم:بسوم وش تبي
بسام:ها
ريم:اخلص وش عندك
بسام:اي وين باقي البنات
ريم:الباقي داخل
بسام يبي يسحب منها :طيب ومين الي كانوا معك
ريم:اسيل وجود وجودي
بسام:اها ومين كانوا داخل
ريم:تحقيق
بسام:لا مو تحقيق بس فضول
ريم:اف طيب الي داخل نجد ونجود وهيام ومها وياسمين
بسام:بس
ريم:لا باقي جمانه نايمه
بسام ابتسم:اها
ريم:تبي شي
بسام :لا خلاص روحي
ريم:يلا تشااو
بسام مارد عليها
ريم طنشته وراحت داخل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[url]url=http://www.m5zn.com] روايه بنات العيله 052012130553q4c8phq287[/url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شقــ بنوته ـــاوة
مشرف منتدى النقاش والتشاور
مشرف منتدى النقاش والتشاور
شقــ بنوته ـــاوة

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 26
المزاج : راااايقه

روايه بنات العيله Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات العيله   روايه بنات العيله Emptyالأربعاء سبتمبر 25, 2013 7:43 pm

البارت التاسع
^
^
^
بسام(ماغيرها اهي الي شفتها)
فهد يمرر يدها على وجه بسام:هي
بسام:هاااا
فهد:صار لي ساعه اناديك وانت مفهي
بسام:لا من قال
فهد:الا اعترف من ماخذ عقلك
بسام:ماحد ماخذ عقلي ويلا امش
فهد:ايه اي الخبر اليوم بفلوس وبكرا ببلااش
بسام:هههه اخلص بس امش
وتوجوه لخيمه الرجال
____________
عند الحريم
ام رائد:نجد
نجد:هلا يمه
ام رائد:قومي جيبي القهوه
نجد:طيب يمه
نجد:نجود قومي
نجود:يالله لازم اجي
نجد:اي
نجود:مابي
نجد:طيب اوريك بعدين
وراحت تجيب القهوه
البنات مع الحريم بس اهم في مكان والحريم في مكان
جودي:اقول
الكل:قولي
جودي:الا جمون ماصحت من النوم
اسيل:جد مو من عوايدها تتطول في النوم
جودي:لا ابشرك تتطورت تطول في النوم بس مولهحزه عاد
هيام:قوموا نسوي لها ازعاج
ريم:سرينا يلا
وكلهم راحوا لخيمتهم
الجده:الا اقول ام فهد
فهد:امري يمه
الجده:مأمر عليك العدو اخوك سامي متى عرسه
ام فهد:بعد اسبوعين
الجده:طيب وين العرس
ام فهد:في الاستراحه
الجده:الله يوفقه
___________
عند البنات
مسوين فوضى لجمانه عشان تقعد
هيام تطبل والبنات يغنون
هيام:وديني ياما حاله دقه الشامه
البنات:من فوق ذي تدري يكفيني ع المباني
جمانه حاطه المخده فوق راسها:خلاص يرحم امك ازعجتوني
نجد:يمه قلبي قلبي انتي عمري
جمانه:بس ولله قمت خلاص
جودي:يلا اجل فزي
جمانه:ماتخلون الواحد نايم
وراحت للحمام(اكرمكم الله)
جود:بنات قوموا نحوس في البر
ريناد:طيب بس اخاف نضيع
ياسمين:معنا الجولات
نجود:بلا عباطه مافيه سيرفز
جودي:جات لي فكره
الكل نط عندها:وش هي
جودي:بسم الله خرعتوني
مها:بلا عبط واخلصي قولي
جودي:عبيطه اني اسمعوا
قطعت عليها حكي جمانه
جمانه:وش بتقولون
ريم:اسرعي في خطه
جمانه:جد الله يستر
وتركض لعندهم
جودي:انا فكرت ليه مانخذ سياره عمي فهد
ريم:صار
جودي:خلاص قومو
والكل راح لسياره العم فهد
كان الكل متجمع برا الخيمه
وجودي راحت للعم فهد
جودي:سلام
الكل:وعليكم السلام
جودي تهمس حق عمها:عمي فهد
فهد بنفس اللهجه:ها
جودي:عمي بطلبك طلب
فهد:الله يستر قولي
جودي:اول اوعدني توافق
فهد:اوعد قولي
جودي:نبي مفتاح سيارتك
فهد صرخ:هااااااا
جودي:عمي قصر صوتك لايسمعونا
شيخه بغيره:وش عندك تهمسين له من جيتي
جودي:ياختي كيفي انا وعمي وش دخلك
ام فهد تخزها:جودي عيب
جودي بقهر:طيب
ورجعت تهمس له
جودي:ها وش قلت تراك وعدتني
فهد:امري لله اخذي
جودي:فديتك عمو ... وتبوسه ع خده عشان تقهر شيخه
الجد:وش بقت منك فهد
فهد:ولا شي يبه
ابو تركي:لاشكل السالفه فيها شي دام جودي بالسالفه
تركي:افا يبه ترا بقول لها
ابو تركي:قول لها
تركي:طيب
_________
عند البنات
اسيل:يالله بنات تأخرت جودي
جات تركض جودي
جودي:بنات يلا يلا
جود:ها عطاك المفتاح
جودي وهي تفتح باب السياره:يلا اركبوا
والكل ركب
وصارت جودي تسوق وجنبها اسيل
وخلفهم جمانه وجود ومها وريناد وياسمين
وخلفهم هيام نجد نجود ريم
مها:الا جودي من وين تعلمتي السواقه
جودي:من ابوي علمنا كلنا انا وخواتي
ريم:وناسه علمونا
جودي:يصير خير
ريم:مولت بس هيام بتعلميني
هيام:بعلمك
مها: طيب ليه علمكم
جودي:من واحنى صغار علمنا عشان اذا سافر
وماعندنا احد يوصلنا ولاسمح الله صار لنا شي نكون احنى
نعرف نتصرف
مها:اها
قطع حكيهم صرااخ نجود
نجود:جودديييي انتبيهيييييي
_______________
انتهى البارت التاسع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[url]url=http://www.m5zn.com] روايه بنات العيله 052012130553q4c8phq287[/url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شقــ بنوته ـــاوة
مشرف منتدى النقاش والتشاور
مشرف منتدى النقاش والتشاور
شقــ بنوته ـــاوة

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 26
المزاج : راااايقه

روايه بنات العيله Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات العيله   روايه بنات العيله Emptyالأحد سبتمبر 29, 2013 8:13 pm

البارت العاشر
^
^
^
جودي:من واحنى صغار علمنا عشان اذا سافر
وماعندنا احد يوصلنا ولاسمح الله صار لنا شي نكون احنى
نعرف نتصرف
مها:اها
قطع حكيهم صرااخ نجود
نجود:جودديييي انتبيهيييييي
وتنتبه جودي والبنات اصرخوا مع نجود
طلع في وجهم جمل والحمد لله قدرت جودي تسيطر على السياره
ياسمين وهي حاطه يدها على قلبها:يمه بقى يصير حادث لنا
نجد:اي ولله الحمد لله
جودي:كل منج مهوي
مها تضرب صدرها:اناااا
جودي:لا انا اي انتي لو ماهذرتي كان احنى بخير
مها تسوي روحها زعلانه:افا الحين انا السبب
جود:اي انتي ليه تسألينها
مها كشرت:مولت بس
جمانه تضحك:ههههههههه خلاص حصل خير
جودي:طيب انا الحين بوقف السياره بشوف صار فيها شي
هيام:اي صج تأكدي
ونزلت جودي تشوف السياره والحمد لله ماصر شي
وركبت السياره
جودي:لا ماصر فيه شي
ريناد:الحمد لله
هيام:بناااات
الكل:هلا
هيام:بقول شي
اسيل:يلا تكلمي
هيام تناظر نجد وتبتسم:اقول
نجد:انا بقول
هيام:لا انا الي بديت اقول
نجد:اقولش انا
هيام:لا انا
قطع عليهم صراخ جودي
جودي:بس ولااا كلمه
هيام:اوكي مسلسل
جودي:هاها بايخه
هيام:مو ابيخ منك
جوي:اقول اخلصوا وش عندكم
نجد:اول وقفي نبي نجلس هنا
وقفت جودي ولفت عليهم
جمانه:اي وبعدين
هيام:خل نجلس ونشوي
ياسمين:ولله انها فكرتن منتازه
ريناد:الله شهيتوني يلا يلا
اسيل:طيب يادب
مها:حرام عليك ريناد مو دب
ريم:لا رشيقه
ريناد:اكلي خرا
جود:يلا بس ننزل
وانزلوا كلهم وجلسوا يشون ذره وبطاطس ويسالفون
___________________
عند المخيم
العم فهد وشيخه يتمشون
شيخه:وش كانت تبي منك جودي
فهد:سر انتي مالك دخل
شيخه:طيب ليه خليتها تبوسك
فهد:ان لله بدينا
شيخه:مو شغلي عيب عليها تبوسك انت متزوج
فهد:تراها بنت اخوي
شيخه:اي هذا انت قلتها بنت اخوك مو زوجتك تبوسك
فهد:يامره البنت تعتبرني مثل ابوها وانت تغارين خلاص بطلي غيره
شيخه:مالي دخل انا ادري اهي باستك عناد لي
فهد:لا اهي باستني عشان وافقت على طلبها
شيخه:ولو ماتبوسك
فهد:يالله خلاص يامره تراك اطفشتيني
وتركها ورجع للمخيم
شيخه: هين يافهد انا تتركني وتمشي وانتي ياجودي ولله لاوريك شغلك
وراحت للمخيم
___________
عند الشباب
رائد:اقول رعد
رعد:ها قول
رائد:قم خل نلعب كوره
فهد:اي صج
رعد:مالي خلق
ماجد:يالله كله ماله خلق
نايف:اي ولله اقول يلا قوموا
فهد:يلا
ماجد:رعد بتقوم
رعد:طيب بقوم
وراحوا يلعبون كره
الجد:يابوتركي ترا البنات تأخروا نبي نمشي قبل المغرب شوف وينهم فيه
بو تركي:ولله مادري عنهم بس بتصل اشوف فهد يمكن يدري عنهم
واتصل عليه
بوتركي:هلا فهد
فهد:هلا فيك امر
بو تركي:مايأمر عليك عدو بس بسألك البنات وينهم
فهد:مادري ولله من اخذت جودي السياره مارجعت
بوتركي:وش هو
فهد:خذت سيارتي وش فيك
بوتركي عصب:مجنون انت ليه تعطيها السياره
فهد:قلت دامنا في البر ماراح يصير شي وعطيتها
بوتركي:ولو المفروض ماتعطيه الحين نبي نمشي قبل المغرب
فهد:وانا وش دراني
بوتركي:بشوف اتصل على وحده منهم
فهد:طيب بس لاتقول حق ابوي اني عطيتهم السياره بيقوم الدنيا
بوتركي يضحك:هههههههه طيب مابقول له
فهد:اي عفيه لاتقولها وانا باخذ سياره اي بسام وبندور عليهم
بوتركي:طيب
فهد:يلا باي بروح الحق عليهم
بوتركي:ههههههه طيب
وسكر
الجد:ها وش قال لك
بو تركي:راح يجيبهم
الجد:كان قلت له لايطول
بوتركي:نسيت ولله بتصل عليه واقول له
الجد:لاخلاص دامه بيدورهم
بوتركي:طيب
______________
عند البنات
جودي:بنااات اسمعوا
الكل:نسمع
جودي:تدرون انه مرت عمي فهد
نجد:اي وش فيها
جودي:تغار
جود:غبيه اكيد بتغار على زوجها
جمانه:مولت حسبالنا جايبه شي جديد
اسيل:ولا حضرتها رازه فيسها ... تقلد صوتها.. بنات اسمعوا
وتكش عليها...هاش بس
جودي:اصبروا مابعد اكمل
هيام:وش بتقولين بعد
نجود:يوه خلوها تكمل
مها:مسكينه اكلتوها بقشورها
ياسمين:مادري احساسي يقول شي جديد خلوها تكمل
ريم:يلا اشوف كملي
جودي كشرت:مولت كنت بقول لكم ان مرت عمي شيخه
تغار اذا وحده منا باست عمي او ضمته او غازلته
نجد:احلفي
جودي:ولله
اسيل:والدليل
جودي:الدليل لما رحت اخذ منه مفتاح السياره اشوي وبتاكلني
بعيونها لانه اكلمه بهمس بيحث ماحد يسمعنا وانا قلت وش فيها ذي
تطالعني كذا شكلها تغار مني ولما عطاني المفتاح بسته عشان اشوف رده
فعلهها
نجود:ولله انك مو هينه
جودي:احم عشان تعرفون بس
ياسمين:اي بعد انا حصلي موقف معه
هيام:اطربينا
ياسمين:مره انا رايح بيت جدي وشفت عمي سلمت عليه وضميته
لاني ماشفته من قبل عاد اهي قامت تطالعني بنظرات مو مفهومه
والحي عرفت ليه تناظرني كذا اثريها تغار
ريناد:الله وناسه اجل كل مره بنتجمع ونشوف عمي فهد نقهرها
هيام:اي ونتلصق فيه عشان نأدبها
ريم:ولله وناسه
مها:وش تحس فيه تغار من بنات اخوانه
جود:بقره وش نسوي لها
جمانه تصرخ:واااااااو
اسيل:وجع وش فيك قطوه
جمانه:فيه سيرفز هنا
اسيل:جد
جمانه:يب من جدي اتكلم
اسيل:اجل خل اكلم نواف
جودي:بس بدينا انتي ليش تقولين لها
جمانه:بعد خليها تكلمها وانتي وش حارك
جودي:ماقول الا مالت
جود:بنات مشتيه ايس كريم
ياسمين:نبوق لك ايس كريم في البر
جود:مابي مشتهيته
نجود تستهبل:لايكون حامل
جود:حامل من الهوا اقول جب بس
نجد:هههههههههههه عاد اتخيل شكلك انا
هيام:ههههههههههههههههههههههاي صج اتخيل
تمشين وبطنك قبلك
جود:هاهاها بايخه
قطع عليهم حكيهم جوال جودي
جودي:بنات عمي فهد يتصل
ريناد:ردي طيب
جودي:طيب....الو هلا
فهد:اهلين وينكم انتوا
جودي:ليه
فهد:مو وقت اسألتج بسرعه بنمشي قبل المغرب
جودي:ولله احنا بعدنا عن المخيم
فهد:اجل شغلي انوار السياره
جودي:طيب..وراحت لسياره تشغلهم
جمانه:وش السالفه
جودي:بعدين..وردت تكلم عمها
فهد:ها شغلتيهم
جودي:اي
فهد:اجل تقدرين ترجعين المخيم
جودي:اي
فهد:تعالي على طريق المخيم وانا بالقيك هناك
جودي:طيب
فهد:باي
جودي:باي
اسيل:وش السالفه
جودي تركب السياره:يلا قوموا بنرجع
الكل:طيب
وركبوا السياره وراحت جودي على طريق المخيم
وتلاقت هي والعم فهد بنص الطريق
في السياره الي فيها البنات
جودي:انا بنزل واشوف عمي
البنات:طيب
ونزلت وراحت للعم فهد
جودي:عمي وش السالفه
العم فهد:مافيه شي بس انا ماقلت حق ابوي انكم
ماخذين سيارتي
جودي:اشوه انك ماقلت له
العم:فهد:يلا عشان نلحق عليهم
جودي:طيب.... وراحت للبنات
العم فهد:لحضه وين رايحه
جودي:بروح اسوق السياره
العم فهد:نعم ناويه علي انتي
جودي:يوه نسيت
العم فهد:توزعوا انتي والبنات نص في سيارتي
ونص في سيارة بسام
جودي:طيب
وراحت قالت للبنات
جودي:بنات لازم نتوزع
جود:ليه
جودي:عمي فهد بياخذ سيارته
مها:انا وريم بنروح مع بسام
ريم:مين بجي معنا
هيام:انا بجي
نجد ونجود:واحنا
ياسمين:انا مع عمي فهد
اسيل:وانا
جود:وانا
جودي:انا اكيد مع عمي
ريناد:وانا معكم
مها:يوه ابي وحده معي
جودي:معك هيام ونجد ونجود
مها:ذولا بزارين
نجد:بزارين في عينك
جودي:مابقى غير جمانه ماتكلمت
جمانه:لالالا مابي بروح معكم
مها:اها عاد تعالي معي
جمانه:مابي استحي
مها:يلا عاد
جمانه:طيب
فهد:بناات يلا لانتأخر
جودي:طيب
ريم:الي معنا يلا
ريناد:يلا بنات الي معي
وكل راح مثل ماقال وتحركوا للمخيم
___________
في المخيم
عند الرجال
الجد:عبد الوهاب تأخرو
عبد الوهاب:يبه انا كلمت فهد قالي راح يقول لهم
الجد:ابي اعرف وين رايحين
عبد الوهاب توهق:اءءء كانو بعاد عن المخيم
الجد:وش يسوون....
قطع حكيه دخول فهد
فهد:سلام
الجد:ها جبتهم
فهد:اي يبه
وجلس جنب بو تركي
الجد:قلت لهم يجهزون
فهد:اي
بو بسام:اجلسوا عندنا كم يوم
الجد:لا مشكور ماتقصر ويعطيك العافيه ورانا دوامات
بو بسام:طيب بس مره ثانيه مابخليك تمشي
الجد:طيب
بو تركي يهمس لفهد:ليه طولت
فهد بنفس الصوت:اسكت بس بالموت حصلتهم
بوتركي:قلت لك جودي مو هينها
فهد:وانا وش دراني انها بتروح بعيد
بوتركي:انا هالبنت مادري على مين طالعه
فهد:يعني من ابوها
بوتركي ينظاره بنص عين:وش تقصد
فهد:لا ولاشي
بو تركي:افكر بعد
________
بعد صلاه المغرب كلن توجهه لبيته
^
^
^
انتهى البارت العاشر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[url]url=http://www.m5zn.com] روايه بنات العيله 052012130553q4c8phq287[/url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شقــ بنوته ـــاوة
مشرف منتدى النقاش والتشاور
مشرف منتدى النقاش والتشاور
شقــ بنوته ـــاوة

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 26
المزاج : راااايقه

روايه بنات العيله Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات العيله   روايه بنات العيله Emptyالسبت نوفمبر 16, 2013 11:46 am

البارت (11)
^
^
^
في اليوم الثاني
في بيت عبد الوهاب ((بو تركي))
وبتحديد غرفه جودي
رن جوالها وقامت ترد ع المتصل
جودي بصوت كله نوم:الوو
اسيل:هلا الناس تقول هلا او تسلم
جودي بنفس النبره:هلا سلام خلصي
اسيل:مولت وش ذا النفس
جودي:يعني مقعدتني من النوم وش تبين
اسيل:بس كذا اتسبب زهقانه
جودي بصراخ:ولله انك سخيفه وماعندك سالفه
اسيل:هههههههه طيب لاتاكليني طفشانه تعالي بيتنا
جودي:ليه وين نوافه عنك
اسيل:راح الدمام
جوي:وانا اقول ليه ظفشانه المهم بشوف اخبر ابوي
وامي وارد لك خبر
اسيل:جد
جودي:اي جد بعد وش اسوي كسرتي خاطري
راح عنك نواف مسكينه
اسيل:ماراح ارد لانك بتجين بيتنا
جودي:ه طيب باي بروح افطر
اسيل:تو الناس تفطرين
جودي تطالع الساعه:لسه الصبح الحين الساعه
تسع ونص وش تو الناس
اسيل:انزين اكلتيني باي
جودي:ههههههه باي
وسكرت منها وراحت تاخذ شور
__________
في بيت عيسى ((بو نايف))
الكل في غرفه الطعام
بو نايف:بعد الاجازه جهزو اغراضكم بنروح المزرعه
ياسمين:صج
بونايف:اي صج
ام نايف:وكم يوم بنجلس فيها
بو نايف:اسبوع
ياسمين:الله واناسه
بونايف:اي بس في شرط من ابوي
ياسمين:وش هو
بو نايف:انكم ماتسوقن الدبابات
ياسمين:يوه عااد دي خلاص السالفه راخت وخلصت وهو
للحين عليها
الاب:ولله ماحد قال لكم تركبونه
ياسمين:يالله على الاقل بنشوف بعض وبنتجمع
وصعدت غرفتها
____________
بيت حصه ((ام رائد))
في الصاله كانو جالسين نجد ونجود يتابعون
التي في
نجود:نجد
نجد وهي مندمجه:ها
نجود:هويتي قولي نعم
نجد لفت عليها:نعم خير وش تبين
نجود:مع اسلوبك الخايس المهم سمعي ترا انا مليت من
ذا الروتين
نجد:تصدقين حتى انا
نجود تبتسم:مو انتي تؤامي اكيد بتحسين الي بحس فيه
نجد تبتسم:اي المهم وش نسوي
نجود:الحين صار لنا اسبوع ماطلعنا من البيت
خل نتجمع مع البنات ونخطط لطلعه
نجد:خلاص صار
___________
في بيت ابو بسام
في غرفه ريم كانت جالسه على لاب
خرب عليها طق الباب
ريم:ادخل
مها تدخل مها وتجلس جنبها
ريم:ها وش عندك
مها:طفشت قلت اجي اشوف وش تسوين
ريم:شوفت عينك جالسه على الاب
مها:قومي ابي اطلع من البيت
ريم: وين نروح
مها: اي مكان طفشت
ريم:طيب عطي امي خبر
مها:طيب انتي روحي جهزي وانا بقول لها
_____________
في شقه انفال وحامد
كانوا جالسين في الصاله
انفال:حامد ابي اروح حق امي
حامد:طيب متى تبين تروحين
انفال:اممم الحين
حامد:اجل قومي جهزي
انفال:طيب
وراحت الغرفه
حامد بصوت عالي:بتجلسين عندهم ولا اجي اخذك
انفال بصوت عالي:مادري ولله
حامد:طيب ع راحتك بس انا بروح الرياض عشان الشغل
انفال طلعت من الغرفه:متى بتروح
حامد:بعد بكرا
انفال:اجل خلاص بعد بكره اجهز اغراضي واجلس عنندهم
حامد:طيب يلا خلصتي
انفال:اي خلصت
وطلعوا
____________
في بيت الجد
في جناح فهد
شيخه:فهد
فهد:نعم
شيخه:طفش ابي اروح بيت اهلي
فهد:خلاص بكرا اوديك لهم
شيخه:طيب
فهد:يلا قومي ننزل حق امي
شيخه:طيب
ونزلوا
________
بيت عبد المحسن((بو ماجد))
الاب:وين العيال
الام:في غرفهم
الاب:طيب عطيهم خبر بنروح حق ابوي
الام:طيب
ونزلت اسيل:ها تتكلمون عني ها
الاب يبتسم:لا ماتكلمنا عنك بس كنت اقول حق
امك انه بنروح حق ابوي
اسيل:اي افكر بعد المهم بروح اقول حق جويد
انه بنتجمع في بيت جدي
الام:روحي قولي لها ولا تنسين قولي لها جويد
اسيل:لا مابقول لها مجنونه انا عشان تذبحني
الام:اجل انا بقول لها انك قلتي عنها جويد
اسيل تنط عند امها:لالالا لاتقولين لها
الام تضحك:هههههه ذا جودي مسببه لكم رعب
اسيل:لا مو رعب ولا شي بس بتزعل يعني
الام:دامك تدرين انها بتزعل لاتقولين لها
اسيل تبتسم:لا انا مابقول قدامها بس قدامكم
الام:ههههههه روحي بس جهزي
اسيل:طيب يلا تشاو
وتصعد فوق
_________

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[url]url=http://www.m5zn.com] روايه بنات العيله 052012130553q4c8phq287[/url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شقــ بنوته ـــاوة
مشرف منتدى النقاش والتشاور
مشرف منتدى النقاش والتشاور
شقــ بنوته ـــاوة

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 26
المزاج : راااايقه

روايه بنات العيله Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات العيله   روايه بنات العيله Emptyالأحد نوفمبر 17, 2013 2:07 pm

في بيت الجد
الكل كان متجمع
عند الحريم الكل يسولف
اما البنات كانوا جالسين في صاله ثانيه
قاعدين يلعبون زُهره والباقي يسالفون
الي يلعبون جودي ورهف ونجد ونجود
وفجاءه سمعوا هيام تصارخ
هيام:غشاااشه جويد
جودي:جب جب ماغش انا حتى اسئلي نجد
هيام:لالا نجدوه اكيد مابتقول الصج
نجود صح اهي تغش
نجود:اي انا اشوفك تغشين ماجبتي ست وبعدين
كيف طلعتي وحده وباقي ثنتين
جودي:يابوي مو انا طلعت وحده والثانيه كانت بس باقي
لها مربعين
هيام طلعت عيونها:كذابه
نجد:الا صج بس انتوا مفهين
رنا:وجع ياسخفين ماعندكم سالفه ازعجتونا
انفال:اتركيهم عنك مبزره
جودي:اقول انتي ويها اكرمونا بسكوتكم
ليلى:ماعندهم بسكوت عنهم بيبي
نجد:مين بعد عنده بيبي غير نفول
انفال:خالتك تخلخلت اضلوعك
ليلى:هههههه رنوي بعد حامل
جودي:قديمه ادري
نجد ونجود منصدمين:صج
جودي:اي صج
نجود:واخيرا بتصرين خاله
جودي:يب واخيرا
جود:ماتخيل شكلك ام رنوي
رنا:جب عطيتكم وجهه انا
الكل:هههههههههههههههههه
ياسمين:بنات من يبي كافيه
جودي:انا
ريناد:انا بعد
جمانه:سوي للكل احسن
ياسمين:طيب
وارحت المطبخ
____________
في بيت ابو بسام
مها وريم لابسين عبايتهم بيطلعون
واصدفو بسام
بسام:وين
مها:بنروح مجمع الراشد
بسام:ومن بيودكم ومع من
ريم:تحقيق اهوا
بسام:جب يام لسانين واجاوبوا على اساألتي
مها:لحانا مع السايق
بسام:طيب امشوا اوديكم انا
ريم:وش نازل عليك
بسام:بعد شفتكم طفشانين وانا طفشان قلت نغير
جو
ريم:وانا اقول مو لله
مها:اسكتي اهم شي نطلع
بسام:عشان مهوي بعديها لك
وطلعوا
__________
نرجع لبيت الجد عند البنات
كانوا جالسين يسالفون
جود:بنات ولله طفش
هيام:جد طفش
اسيل تضرب جبتهه بخفه:يوه نسيت ماقلت لكم
جودي:وش هو قولي
اسيل:مو ابوي متفق مع جدي بعد الدراسه
يعني في العطله
ياسمين:ايه كملي
اسيل:يعني في العطله بنروح المزرعه وبنجلس فيها اسبوع
نجد:وااااو وناااسه
ريناد:واخيرا حسوا فينا
نجود:اي ولله واخيرا حسو فينا
ليلى:اي بس لاتنسون تجهزون حق كل شي
اسيل:بس عندجدي شرط
الكل:وش هو
اسيل:احنى البنات مانركب الدبابات
الكل ماعدا ليلى ورنا وانفال:لاااااا
جودي:ليش يالله جدي ولا نسى
جمانه:انا نسيت
جود:عفيه ذاكره عليه
انفال:جب ياحماره بنتضلين ابوي
جود:هههههههه لا ماقصد ولله
رنا:قلعتكم عشان تتأدبون
نجد:كل من جوده وجمون
هيام:اي ولله كل منكم
ياسمين:صج قهر اهم الي بنقلبون واحنى نبتلش
جود :جب جب بس مالي دخل انا كل من جمون
جمانه:اي حطيها فيني كل من جويد اهي قالت نتسابق
جودي:اقول لاتقطونه علي السالفه صارت وخلصت
ليلى:ههههههه كل وحده تقطها على الثانيه
انفال:ماقلت لكم مبزر
الكل:جب بس
رنا:كلوج بقشورج
ليلى:هههههههههههههه
انفال:وانا صاجه شوفي تصرفاتهم
جودي:جب لااقوم عليك الحين
انفال:خلن اقوم قبل مايقمون علي انا والي في بطني
جمانه:احسن قومي
الكل:ههههههههههههه
نجود:انزين كم باقي ونخلص من الاختبارات
جود:باقي ثلاث اسابيع
اسيل:عفيه حاسبه الاسابيع بعد
هيام:الله وناسه يعني بعد ثلاث اسابيع بنكون في المزرعه
نجد:عاد يبي لها تخطيط عدل ها
جودي:لاتوصين حريص
وبعدها قاموا يسالفون وبعدين
كلن رجع لبيته والبنات متحمسين
يحسبون الايام
انتهى البارت(11)
 
روايه بنات العيله G
http://www.gulfup.com/?0tSQ8G

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[url]url=http://www.m5zn.com] روايه بنات العيله 052012130553q4c8phq287[/url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شقــ بنوته ـــاوة
مشرف منتدى النقاش والتشاور
مشرف منتدى النقاش والتشاور
شقــ بنوته ـــاوة

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 26
المزاج : راااايقه

روايه بنات العيله Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات العيله   روايه بنات العيله Emptyالأربعاء نوفمبر 20, 2013 11:14 pm

البارت(12)
في مدرسه البنات
كانوا البنات جالسين يتفسحون
على مكانهم المعتاد وجات لهم منتهى
منتهى:هلا
البنات مستغربين:اهلين
منتهى:كيفكم
الكل:بخير؟؟
منتهى:اكيد انتوا مستغربين ليه انا جايه عندكم
نجد:اي لانه احنا مانحبج خير جايه
نجود تخزها:نجد
منتهى:ههههه لاعادي خليها بس انا جايه عشان
هيام
هيام رافعه حاجب:عشاني؟؟
منتهى:اي عشانك ابيك في موضوع
هيام:خير وش هو الموضوع
منتهى:لا ماقدر اقوله الحين بكرا اذا ممكن تجين معي
هيام:لازم يعني
منتهى:اي لازم
هيام:طيب
منتهى:يلا اخليكم باي
الكل:بايات
وبس راحت جلسوا البنات يسألون فيها
جودي:خير وش سالفتك معها
هيام:ولله مادري شوفت عينك قالت تبيني في موضوع
نجد:لايكون تحبج
هيام:لا يع
جود:تخيلي تحبج
اسيل:انا ماتخيل شكلك بكرا كيف تمشين معه
جمانه:تلقينها تمشي وجهه معفوس ومالها خلق
ريناد:هههههههههههه اصلا مجرد بس التخيل يضحك
ياسيمن:اقول هيوم لاتنسين تقولين لنا وش قالت لك
هيام:اكيد بقول لكم
نجود:عاد جد جد ماتخيل تحبك
هيام:عاد كلش انا لو تقولي احبج بخنقها
ورن الجرس
اسيل:يووه الحين علينا ام دوائر
جودي:يوه عاد مالي خلقها تقعد تتفلسف
نجود:بعد مين ام دوائر
اسيل:نقصد ابله اماني
الكل:هههههههههههههه
جود:عاد ماليقتوا غير ام دوائر
اسيل:عاد هي عيونها دوائر
هيام:ههههههههههههههه
جمانه:يلا بس قوموا
والكل توجهه لفصله
___________
في فصل هيام ونجد ونجود
نجد تهمس حق هيام:هيوم
هيام:ها
نجد:اقول شسمه انا طفشت
هيام:مي تو
نجود:سكتي انتي ويها
هيام:طفشنا
نجود:وش اسوي لكم
نجد:مادري افكر اسوي مصيبه
هيام:وش بتسوين
نجد:وش رايك نحط لون احمر على كرسي المعلمه
نجود:لا مو من صجكم انتوا
هيام:يلا نجد طلعت المعلمه
وقاموا جنب الكرسي المعلمه وحطوا لون احمر
وماحد انتبه لهم ورجعوا مكانهم

______________
فصل جود وريناد
كانت المعلمه تشرح وجود منتبه
وريناد دايخه وتعبانه
ريناد:جود
جود وهي تكتب:هاا
ريناد:جود مادري احس بدوخه
جود لسته تكتب:يمكن لانك مو نايمه
ريناد:لا نمت مبكر بس مادري وش فيني
جود لفت لها:رنود وش فيك
ريناد:مادري
جود:تحسين بطنك يعورك
ريناد:اي اشوي
جود تلمس جبينها:رنود حرارتك مرتفعه
قومي ننزل
ريناد:لا مابي انزل
جود:قومي بلا عناد
ريناد:لا مابي
جود ماهتمت لها:ابله ريناد حرارتها مرتفعه
المعلمه:ريناد قومي نزلي تحت ومعاك جود
ريناد بتعب:لا ابله جود تبالغ
راحت لها المعلمه ولمست جبينها:لا جود ماتبالغ ويلا قومي
جود نزليها معك واتصلي على عمك يجي ياخذها
جود:طيب
وساعدتها جود ونزلوا عند الاداره واتصلوا على ابوها
وطلعت ودهها المستشفى
_____________
نرجع لفصل نجد ونجود وهيام
كانوا ثلاثتهم بنتظرون المعلمه تجلس ع الكرسي
هيام:يالله متى تجلس
نجد:وش رايك اقول لها ابله جلسي تعبتي وانتي واقفه
نجود:لالا عشان تشك فينا
هيام:اي ولله صبري
نجود:بتجلس بتجلس
نجد:يلا يلا اجلسي
المعلمه اجلست ع الكرسي ومرتاحه ولا تدري وش حطوا
لها ((الله يعينك على الاحرج^_*))
هيام:ابله عادي تصححين دفتري
المعلمه:طيب جيبه اصححه
وراحت لها هيام وهي ماسكه ضحكتها
ولما صفرت قامت المعلمه بتطلع
الا وحده من شافت الاحمر الي في تنورتها
الطالبه وهي تأشر ع تنورتها:ابله تنورتك فيه بقعه حمراء
الا كل البنات قاموا يضحكون
نجد:ابله عاد فشله روحي غسليه
المعلمه منحرجه وطلعت بسرعه وكل البنات ماتوا ضحك
عليها
نجود:هيوم نجد الخطه انجحت ههههههههههههههه
هيام:اي هههههههههه ولازم نحتفل هههههههههه
نجد:ههههههههههه عاد وين نحتفل
هيام:عادي هنا ونخبر البنات
نجود:اجل خلاص صار
نجد:صار
_____________
انتهى البارت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[url]url=http://www.m5zn.com] روايه بنات العيله 052012130553q4c8phq287[/url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شقــ بنوته ـــاوة
مشرف منتدى النقاش والتشاور
مشرف منتدى النقاش والتشاور
شقــ بنوته ـــاوة

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 26
المزاج : راااايقه

روايه بنات العيله Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات العيله   روايه بنات العيله Emptyالأحد ديسمبر 01, 2013 7:24 pm

البارت(13)
^
^
^
في فصل جودي واسيل
اسيل:يالله بدت بنتي ميمي
جودي:افف الي يقول ماحد عنده بنت غيرها ام دوائر
اسيل:تدروين ودي اخنقها
جودي:قومي خنقيها
اسيل تناظرها ع جنب:اقوم متأكده
جودي:لا اجلسي بس يسجنونك
اسيل:لو حلال القتل كان قتلتها بس شقول
جودي:اقول بس كان كل واحد من يتهاوش ذبح له واحد
اسيل:المهم اهم شي ذي ماتعيش
جودي:اقول خمدي بس ونسحب عليها
اسيل:مافيني النوم
جودي:اجل نرسم احسن او نلعب
اسيل:اوك طيب
_______________________
في الساحه الكل بيروح على بيته
اما البنات جالسين ينتظرون السواقين
ماعدا نجد ونجود وهيام مو معهم
جودي:جود وين رنود
جود:اي نسيت ماقلت لك رنود حرارتها مرتفعه
واتصلت ع عمي وخذاها
جمانه:عاد رنود ماتقاوم ماعندها مناعه ابد
جودي:الخاينه ماقالت لي عشان اطلع معها
ياسمين:شف اختها تعبانه واهي خاينه تبي تطلع
جود:سكتي بس بالموت رضت تنزل ولا بعد لما درت انها
بتروح المستشفى قالت مافيني شي بس واضح عليها التعب
جودي تضحك:ههههههههههه عاعد اهي ماتحب المستشفى
اسيل:اي مسكينه تلقينها خايفه يعطونها ابره
جمانه:عاد خوافه اهي
جودي:اقول انتي بعد مثلها
اسيل:عاد الابره تخوف
جودي:يلا خذلك
جود:جبانين تراها ابره عادي
ياسمين:عاد تكلموا الدكاتره
اسيل:شايفن عايزي الوضع عدهم جاين لنا
جودي:عاد انتوا كل شي بتخافون منه اسيلوه تذكرين
جناح الدجاج الي شرحنها
اسيل:اسكتي الله يقرفك عاد حتى انتي مالمستيها
جودي:انا مالمستها لاني ماحبه مو اخاف منه
اسيل:عاد يع البنات مادري كيف استغفرالله
جود:ولله وناسه شرحوا لي وش شفتوا
جودي تناظر اسيل ع جنب:عاد شفنا اللحم وطلعنه منه خيط
ابيض
اسيل تسكر اذنها:ييع جويد اسكتي
جودي تكمل:وشفنا العظم والغضروف وكذا يعني
وجاو لهم نجد ونجود وهيام يركضون
نجد وهيام ونجود:هااي
الكل:هايات
ياسمين:عاد انتوا ابد ماعندك رقه
هيام:لا ماعندنا لانه ذولا بس حق الياي صح نجوده
نجد:يب يب احنا موياي صح نجو
نجود:يب صح
جمانه:وش ياي بعد
هيام:يعني ذولا الي يتصنعون الدلع ولي لهجته
تقلد عليهم... يااي متر يتيح ولا انا بروح المتبخ
جود:يع يع وش ذا القرف
اسيل:ههههههههه وش عرفكم فيهم
نجود:من الي هنا مانطيقهم في المدرسه
جودي:اي اي تذكرت فطوم كذا تتكلم وتتصنع
جمانه:ايي عاد يع صج يع
نجد:ماعلنا اسمعوا جايبن لكم سالفه خطيره
الكل:وش هي
نجد:احنا في الفصل طفشنا .......(وقالت لهم كل شي)
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسمين:تلقونها من الاحراج ماطلعتههههههههه
جودي:الا قولي البست عباتها ههههههههههههههههههه
جمانه:مجرمين انتواهههههههههههههههههههههههه
هيام:اهو قلعتهاهههههههههههههههههههههه
وسمعوا اساميهم وطلعوا وكلن رجع ع بيته
_________________
تكملت البارت اسبوع الجاي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[url]url=http://www.m5zn.com] روايه بنات العيله 052012130553q4c8phq287[/url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه بنات العيله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شقاوة بنات 2020 :: دلع بنات :: روايـآت-
انتقل الى: